أخبار عاجلة
أسعار الذهب والعملات اليوم -
تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي -
وصول 14 طبيبًا إلى العريش للكشف بالمجان -
بيان من «الداخلية» بشأن وفاة مهدي عاكف -
أول يوم مدارس (تغطية خاصة) -
http://elaph.com/Web/News/2017/9/1168812.html -
كومان: السعودية دولة مؤثرة عربياً وإقليمياً -
الجيش المصري يتسلم فرقاطة من فرنسا -

موقعة مصيرية تجمع الهلال بنفط الوسط بدوري أبطال العرب اليوم

موقعة مصيرية تجمع الهلال بنفط الوسط بدوري أبطال العرب اليوم
موقعة مصيرية تجمع الهلال بنفط الوسط بدوري أبطال العرب اليوم

تستهل اليوم بداية مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في إطار البطولة العربية للأندية بمواجهات من العيار الثقيل حيث يلتقي الهلال السعودي مع نفط الوسط العراقي والترجي التونسي أمام المريخ السوداني.
من المتوقع أن تكون المباراة الأولى حماسية للغاية بعد تعادل الزعيم مع المريخ السوداني بهدف لكل فريق وهو ما لم يكن متوقعا حيث كان الكل ينتظر انتهاء المباراة بفوز الأزرق لكن كان لممثل السودان رأي آخر في ناحية أخرى يتذيل نفط الوسط فرق المجموعة بعدما خسر أمام نادي الترجي التونسي بهدف نظيف لكن «النفط» قدم مباراة أكثر من رائعة والدليل أن الترجي أحرز الهدف في الدقيقة 83 بعدما ألغى الحكم لهم هدفا صحيحا بداعي التسلل.
ويدخل الهلال هذه المباراة بروح الثأر فهو يريد الفوز بشدة بعدما تعثر أمام المريخ السوداني وتعادلا بهدف لكل فريق وذلك يجعل لاعبي الفريق بأكمله يريدون الفوز لإثبات ذاتهم فنادي الهلال ليس فريقا سهلا وهو من أقوى المنافسين على كأس البطولة لما له من خبرات مع الأندية العربية وقوته المعهودة الأحوال داخل النادي مستقرة بعد الفوز بدرع الدوري ولكن النادي يريد أن يزيد عدد البطولات لذا فسوف يقدمون مباراة جيدة فنيا وبدنيا.
على الصعيد الآخر يدخل نادي نفط الوسط بعد خيبة أمل أصابته بعد لقاء نظيره نادي الترجي التونسي وقد خسر النادي في لقاء الجولة الأولى أمام الترجي التونسي بهدف دون رد في الدقيقة 83 من عمر اللقاء ولكن هذا الهدف مثير للجدل لأنه أتى بعد احتساب هدف صحيح لفريق نفط الوسط بداعي التسلل ما أيقظ نادي الترجي واستطاعوا تحقيق الفوز لكنه فهو لا يدل على مجريات المباراة فقد لعب لاعبو فريق نفط الوسط مباراة كبيرة وكانوا يستحقون عليها بالكاد التعادل إن لم يكن الفوز وبهذا يتذيل نفط الوسط ترتيب المجموعة الثالثة ويدخل المباراة طامحا في تحسين مركزه.
وفي اللقاء الثاني حذر فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي لاعبيه من الأداء بنفس المستوى الذي ظهروا به أمام فريق نفط الوسط العراقي في مباراتهم الثانية أمام المريخ السوداني بملعب برج العرب.
وقال «البنزرتي» في تصريحات صحافية إن أداء لاعبي الترجي في مباراتهم أمام نفط الوسط جاء مخيبا للآمال وكاد الفريق أن يدفع ثمن تهاون عدد من اللاعبين بخسارة المباراة أو التعادل أمام فريق نفط الوسط في أولى المباريات.
وأضاف البنزرتي: «لا عذر للاعبي الترجي لو قدموا نفس العرض أمام المريخ السوداني ولن أقبل أي عذر من نوعية الإرهاق في نهاية الموسم فلقد جئنا من أجل الفوز بالبطولة فالمريخ فريق قوي ولن يتسامح مع أي خطأ من لاعبينا خلال المباراة التي تعد بوابة التأهل للدور نصف النهائي».
ولن يكون المريخ السوداني خصما سهلا فهو معتاد على مواجهة الفريق التونسي وله صولات مع الترجي التونسي لذلك سيكون اللقاء مفتوحا من الطرفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة