أخبار عاجلة
النصر للتعدين يتعادل مع طلائع الجيش 2 ـ 2 -
صن داونز يهزم فيتا كلوب بثلاثية فى الكونغو -
مدرب الأهلي: هزيمة الوداد لا تشغلنا -
دار الافتاء تستطلع هلال رمضان غدا -

بمشاركة صلاح.. روما يستعيد انتصاراته في الدوري الإيطالي

بمشاركة صلاح.. روما يستعيد انتصاراته في الدوري الإيطالي
بمشاركة صلاح.. روما يستعيد انتصاراته في الدوري الإيطالي

انتزع روما فوزا رائعاً على مضيفه باليرمو بثلاثة أهداف في مباراة شهدت مشاركة النجم المصري محمد صلاح، سجل أهداف اللقاء ستيفان الشعراوي والبوسني إيدن دزيكو وبرونو بيريز في الدقائق 22 و76 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليستعيد روما نغمة الانتصارات في المسابقة بعد هزيمته أمام نابولي في المرحلة الماضية.

واستعد روما بهذا لمباراته المرتقبة أمام ضيفه ليون الفرنسي يوم الخميس المقبل في إياب دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب ليون انتهت لصالح الفريق الفرنسي 4 / 2 ولكن روما يستطيع قلب النتيجة لصالحه من خلال الفوز على ليون بهدفين نظيفين.

وسحق كييفو ضيفه أمبولي برباعية نظيفة سجلها روبرتو إنجليسي وسيرجيو بليسير وفالتر بيرسا وبوستيان سيزار في الدقائق 22 و40 و75 و89 ليرفع كييفو رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد أمبولي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي وهي السادسة له مقابل تعادل واحد في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتغلب أودينيزي على مضيفه بيسكارا بثلاثة أهداف سجلها دوفان زاباتا وعقوب جانكتو وسيرل تيريو في الدقائق 20 و51 و55 مقابل هدف سجله الغاني سولي مونتاري في الدقيقة 83.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما حقق انتصاره الأول في آخر ست مباريات بالمسابقة وتجمد رصيد بيسكارا عند 12 نقطة في المركز الأخير بعدما مُني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وانتزع فيورنتينا فوزا ثمينا على كالياري بهدف قاتل سجله نيكولا كالينيتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع فيورنتينا رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد كالياري عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي وقت سابق اليوم، تغلب بولونيا على مضيفه ساسولو بهدف سجله ماتيا ديسترو في الدقيقة 58 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف ساسولو بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"