أخبار عاجلة
رونالدو يقرر إلغاء رحلته إلى لندن -
بالفيديو: بيل ينقذ راموس وكروس! -

ليون يسحق تولوز برباعية نظيفة ويعزز موقعه في المركز الرابع بالدوري الفرنسي

ليون يسحق تولوز برباعية نظيفة ويعزز موقعه في المركز الرابع بالدوري الفرنسي
ليون يسحق تولوز برباعية نظيفة ويعزز موقعه في المركز الرابع بالدوري الفرنسي

عزّز ليون موقعه في المركز الرابع بالدوري الفرنسي لكرة القدم بالفوز الساحق 4 / صفر على تولوز، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا تعادل سانت إتيان مع ميتز 2 / 2.

وأنهى ليون الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كريستوف جاليت في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، سجل ماكسويل كورني الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 47 وممفيس ديباي الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 53 و82.

ورفع ليون رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط أمام مارسيليا وتجمد رصيد تولوز عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر، حيث خسر مباراة اليوم بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

وأنقذ لويك بيران فريقه سانت إتيان من الهزيمة أمام ضيفه ميتز وانتزع تعادلًا ثمينًا 2 / 2 للفريق في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم.

ورفع سانت اتيان رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع بعدما حقق التعادل الثاني على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، كما رفع ميتز رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر، حيث كان التعادل اليوم هو الثالث له مقابل هزيمتين في آخر خمس مباريات خاضها الفريق بالمسابقة.

وتقدم ميتز مرتين بهدفين سجلهما إسماعيلا سار وفالايت سيمون في الدقيقتين الأولى و67، وتعادل سانت إتيان في المرتين بهدفين سجلهما روبير بيرتش ولويك بيران في الدقيقتين 53 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على مواعيد مباريات كأس مصر المتبقية
التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"