أخبار عاجلة
موجز الأخبار العالمية صباح اليوم الثلاثاء 6-12-2016 -
ضبط 59 محكوما عليهم فى شمال سيناء -
دفن جثة طفلة سقطت من مصعد كهربائى فى العمرانية -

رونالدو يحطم الأرقام ويقود الريال لاكتساح أتلتيكو

رونالدو يحطم الأرقام ويقود الريال لاكتساح أتلتيكو
رونالدو يحطم الأرقام ويقود الريال لاكتساح أتلتيكو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح ريال مدريد مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في "ديربي مدريد" الذي سيكون الأخير على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الدوري الإسباني، بعد أن سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف جعلته أكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ مواجهات الغريمين.

وافتتح صاروخ "ماديرا" التسجيل للريال عند الدقيقة 23، من ركلة حرة مباشرة، ليسيطر الفريق الملكي بعد ذلك على مجريات الشوط الذي ظهر فيه الأتلتيكو تائها.

وفي الشوط الثاني، وبعد ان مرت العاصفة الهجومية لأصحاب الارض بسلام على مرمى الضيوف في الدقائق العشر الأولى، عاد رونالدو وتحصل على ركلة جزاء، ترجمها لهدف ثان لصالح فريقه عند الدقيقة 71، قبل أن يطلق على فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، رصاصة الرحمة عند الدقيقة 77، حين سجل الهدف الثالث و"الهاتريك" له في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة لملوك العاصمة.

وبهذه الاهداف الثلاثة، أصبح رونالدو الهداف التاريخي لديربي العاصمة الإسبانية، بعد ان تجاوز اللاعب الارجنتيني السابق للريال ألفريدو دي ستيفانو، إذ وصل لهدفه الـ 18 مقابل 17 هدفا للأخير، كما لحق بليونيل ميسي ولويس سواريز على قمة ترتيب هدافي "الليغا" بثمانية أهداف خلال الموسم الحالي.

ورفع أبناء المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، رصيدهم إلى 30 نقطة ليبتعدوا عن ملاحقهم المباشر، برشلونة، بأربع نقاط كاملة، في حين تجمد رصيد الأتلتيكو عند النقطة 21، في المركز الخامس.

يذكر أن هذه هي المباراة الاخيرة بين الفريقين على أرضية ملعب "فيسنتي كالديرون" في الدوري الإسباني، إذ سينتقل الـ "روخي بلانكوس" إلى ملعبهم الجديد ابتداء من الموسم المقبل. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية