أخبار عاجلة
انسوا ميسي ورونالدو.. مودريتش استحق خطف الأضواء! -
شريهان وحلم العودة الذي ينتظر عشاقها تحقيقه -
بالصور.. محمد صبحي ينهار خلال تشييع جثمان زوجته -
روما يرصد نجم باريس سان جيرمان لضمه بدلا من صلاح -

بالفيديو- دورتموند يسقط البايرن بهدف ويحرمه من استعادة صدارة البوندسليجا

بالفيديو- دورتموند يسقط البايرن بهدف ويحرمه من استعادة صدارة البوندسليجا
بالفيديو- دورتموند يسقط البايرن بهدف ويحرمه من استعادة صدارة البوندسليجا

برلين-(د ب أ):

حرم بوروسيا دورتموند غريمه بايرن ميونيخ من استعادة موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما تغلب عليه 1 / صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل دورتموند.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم ، تغلب كولون على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2 / 1 . وحقق إنجولشتاد انتصاره الأول في الموسم وتغلب على مضيفه دارمشتاد 1 / صفر كما تغلب شالكه على مضيفه فولفسبورج 1 / صفر وماينز على فرايبورج 4 / 2 بينما تعادل هيرتا برلين مع مضيفه أوجسبورج سلبيا.

وحسم بوروسيا دورتموند المباراة أمام بايرن بهدف وحيد سجله بيير-إيمريك أوباميانج بعد عشر دقائق من صافرة البداية ، لينتزع النقاط الثلاث أمام حامل اللقب ويرفع دورتموند رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث.

أما بايرن ميونيخ ، فقد تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الوافد الجديد للبوندسليجا ، لايبتسيج الذي انتزع الصدارة للمرة الأولى أمس الجمعة إثر فوزه على مضيفه باير ليفركوزن 3 / 2 .

وفي وقت سابق اليوم ، حول كولون تأخره بهدف أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ إلى الفوز 2 / 1 ، ليرتفع رصيد كولون إلى 21 نقطة ويصعد إلى المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف دورتموند وأمام هيرتا برلين.

وعلى ملعب "بوروسيا بارك" ، افتتح مونشنجلادباخ التسجيل بهدف أحرزه لارس ستيندل في الدقيقة 32 ثم أدرك أنطوني موديست التعادل لكولون في الدقيقة 60 .

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل لكن مارسيل ريسي خطف هدف الفوز 2 / 1 لكولون في الثواني الأخيرة إثر كرة من ضربة حرة.

وفي مباراته الأولى تحت قيادة مديره الفني الجديد مايك فالبورجيس ، حقق إنجولشتاد انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم وتغلب على مضيفه دارمشتاد بهدف وحيد سجله موجيتز هارتمان في الدقيقة 68 .

ورفع إنجولشتاد رصيده إلى خمس نقاتط في المركز السابع عشر قبل الأخير بينما تجمد رصيد دارمشتاد عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.

وبالنتيجة نفسها ، تغلب شالكه على مضيفهفولفسبورج ليرتفع رصيد شالكه إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد فولفسبورج عند تسع نقاط في المركز الرابع عشر.

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين طوال 81 دقيقة ثم نجح ليون جوريتسكا في تسجيل هدف الفوز 1 / صفر لشالكه ليظل رصيد فولفسبورج خاليا من الانتصارات على ملعبه هذا الموسم.

وتغلب ماينز على فرايبورج 4 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد فرايبورج عند 15 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم ماينز بهدفين سجلهما نيكو بانجرت ويونيس مالي في الدقيقتين 15 و20 من ضربة جزاء أعيدت بسبب دخول أحد لاعبي ماينز في منطقة الجزاء خلال تنفيذها في المرة الأولى.

وفي الشوط الثاني رد فرايبورج بهدف سجله فينتشينزو جريفو في الدقيقة 67 ثم أضاف ستيفان بيل الهدف الثالث لماينز في الدقيقة 82 .

وسجل نيلز بيترسن الهدف الثاني لفرايبورج في الدقيقة 85 قبل أن يختتم كريم أونيسيو التسجيل بالهدف الرابع لماينز في الدقيقة 90 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية