أخبار عاجلة
هدف.. ويدخل خربين التاريخ -
الإصابات تنال من «الزعيم» -
دياز: سنعود من اليابان بـ«اللقب» -
«أمانة نجران» تغلق 35 مقهى مخالفاً -
مفاوضات المناخ: 2018 عام جديد من الحوار -
سيتي يتخطى ليستر ويحقق انتصاره 16 على التوالي -
تيباس يحذر من إغلاق الكامب نو -

«مبابي» مهاجم باريس سان جيرمان يفوز بجائزة «الفتي الذهبي»

«مبابي» مهاجم باريس سان جيرمان يفوز بجائزة «الفتي الذهبي»
«مبابي» مهاجم باريس سان جيرمان يفوز بجائزة «الفتي الذهبي»

أعلنت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، اليوم الإثنين، عن فوز الفرنسي كيليان مبابي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الشاب، بجائزة «الفتى الذهبي»، التي تقدمها الصحيفة كل عام.

وأشارت «توتو سبورت» إلى أن «مبابي»، 18 عامًا، فاز بهذه الجائزة بعدما تفوق على كل من مواطنه عثمان ديمبيلي، نجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق وبرشلونة الإسباني الحالي، والإنجليزي ماركوس راشفورد، نجم هجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبرازيلي جابرييل خيسوس، نجم هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، اللذين حلوا في المراكز من الثاني للرابع على الترتيب.

وكان «مبابي» قد تألق بشكل بارز مع فريق موناكو الفرنسي خلال منافسات الموسم الماضي، بعدما شارك في 44 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 26 هدف وصنع 14 أخريين لزملاءه.

وقاد «مبابي» موناكو الموسم الماضي للفوز بالدوري الفرنسي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينتقل مطلع الموسم الجاري إلى باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود خيار بالشراء النهائي مقابل 180 مليون يورو.

وشارك «مبابي» في 9 مباريات مع باريس سان جيرمان بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع مثلهم لزملاءه.

ويعتبر «مبابي» ثالث فرنسي يفوز بالجائزة، منذ بداية تقديمها في 2003، حيث سبقه لذلك كل من أنتوني مارسيال وبول بوجبا، نجمي مانشستر يونايتد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)