أخبار عاجلة
"الناس الصفرا والناس الخضرا" عند أصالة -
بالصورة.. أحدث ظهور لإبنة "نور فتاح أوغلو" -
" نورجول يشليجاي" تقتحم عالم البيزنس -
مجلس الزمالك يغيب عن مساندة فريقه أمام بتروجت -

نبروه يدعو محافظ الدقهلية ومدير الأمن لحضور مباراة المنصورة

نبروه يدعو محافظ الدقهلية ومدير الأمن لحضور مباراة المنصورة
نبروه يدعو محافظ الدقهلية ومدير الأمن لحضور مباراة المنصورة

وجه مجلس إدارة نادى نبروه الدعوة للدكتور أحمد الشعرواى محافظ الدقهلية واللواء أيمن الملاح مدير أمن المدينة لحضور مباراة الفريق مع المنصورة والمقرر لها الخميس المقبل بملعب الفريق ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة القسم الثانى بالمجموعة الثالثة.

 

واستقبل مدير امن الدقهلية ،مجلس إدارة نبروه برئاسة أحمد المسيرى وأحمد ضحا وفؤاد سمير عضوا المجلس واللواء عبدالحليم جويلى مدير عام النادى.

 

وأكد اللواء أيمن الملاح تقديره وإحترامه لمجلس إدارة وجماهير نبروه، مشيدا بالنتائج الطيبة التى يحققها فريق الكرة وأخرها الفوز على كفر الشيخ بهدفين لهدف، كما أشاد بمبادرة الصلح التى تمت بين الناديين والتى تعكس وعى وحكمة إدارة نبروه فى إرساء المبادئ والعلاقات التى يجب أن تسود فى الملاعب المصرية.

 

فى الوقت نفسه أكد أحمد المسيرى عن امتنانه وتقديرة لمدير أمن الدقهلية الذى شدد على حضوره المباراة تأكيدا لروح الود والحب بين الناديين العريقين فى محافظة الدقهلية.

 

وأعرب فؤاد سمير عضو المجلس عن سعادته بعودة الوئام بين الناديين، كما أشار أحمد أبو ضحى عن سعادته بحسن استقبال مدير الأمن بمجلس الإدارة والعمل على حل جميع المشاكل التى واجهت نبروه خلال تنظيمه المباريات الأخيرة؛ لافتا إلى أنه سيوجه دعوة للدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية لحضور اللقاء.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا