أخبار عاجلة
المساعيد.. «مردوخ» الكويت وعميد صحافتها -
شرطة المسطحات المائية تضبط 311 مخالفة متنوعة -

مونتيلا: فخور بالميلان رغم التعادل مع أتلانتا

مونتيلا: فخور بالميلان رغم التعادل مع أتلانتا
مونتيلا: فخور بالميلان رغم التعادل مع أتلانتا

أكد فيتشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق إيه سي ميلان الإيطالي فخره بالأداء الذي قدمه فريقه مساء أمس السبت امام أتلانتا ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي، مشدداً أن التعادل السلبي الذي سيطر على نتيجة المباراة لا يمنع أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة.

الميلان بات مهدداً بفقدان المركز الثالث بهذا التعادل، بعدما رفض استغلال فرصة مواجهة يوفينتوس المتصدر مع روما صاحب المركز الثاني في وقت لاحق في نفس اليوم، لكن محاولات الروسونيري كانت واضحة وخطيرة خلال المباراة، مع تشتيت فرصتين لكارلوس باكا وجيانلوكا لابادولا من على خط المرمى، وإعادة القائم لتسديدة قوية من لوكا أنتونيللي في الشوط الأول.

مونتيلا قال: "أهنئ اللاعبين على المستوى الذي وصلوا له، كان لديهم قوة ذهنية، والشوط الثاني كان بالكامل في منتصف ملعب أتلانتا، كان لدينا شعور في كل أوقات المباراة اننا سنسجل هدف في أي وقت، كنا نستحق أكثر من التعادل، كما كنا نستحق أكثر من الخسارة أمام روما في الأسبوع الماضي، الأرقام لا توضح كل شيء عن الأداء".

وأضاف المدير الفني في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا" الإيطالية: "أنا سعيد بما وصلنا له حتى لآن، الأداء وترتيبنا في جدول الدوري، وبما يقدمه الجميع لتجاوز كبوة الأعوام الماضية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الداخلية 99 يكتسح التعدين 8-0 في مؤجلات دوري الجمهورية
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً