أخبار عاجلة
تعاون مصرى إيطالى فى التصنيع -
أحزاب ونواب: من حق السيسى استكمال ما بدأه -
مصرع 3 وإصابة 16 فى حادثين بالقاهرة والسويس -

«الأوليمبية السعودية» تستكمل مجلس الإدارة بـ 5 منتخبين

«الأوليمبية السعودية» تستكمل مجلس الإدارة بـ 5 منتخبين
«الأوليمبية السعودية» تستكمل مجلس الإدارة بـ 5 منتخبين

حسين الشريف (جدة)

أكملت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأوليمبية العربية السعودية التي دعا لانعقادها رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ تشكيل مجلس الإدارة، بتعيين وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للفترة الأوليمبية المتبقية 2017-2020، بعد استقالة نصف أعضاء مجلس الإدارة السابق، التي احتضنتها قاعة الاجتماعات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبية بمدينة ‏الرياض. إذ تم انتخاب كل من؛ الدكتور إبراهيم القناص من الاتحاد السعودي للكاراتيه، العميد ركن شداد العمري من الاتحاد السعودي للتايكوندو، وعبدالرحمن المسعد من الاتحاد السعودي لكرة السلة، ومحمد المنيع من الاتحاد السعودي لكرة اليد، وناصر الدغيثر من الاتحاد السعودي لكرة الماء، إلى جانب 5 أعضاء معينين من قبل رئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ، وهم؛ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وعبدالإله بن سعد الدلاك، والدكتور عادل عزت، ورجاء الله السلمي.

جاء ذلك خلال عملية التصويت في اجتماع الجمعية العمومية التي اكتمل نصابها القانوني، وفق ما ذكره الرئيس التنفيذي عبدالعزيز العنزي بحضور 43 عضوا من أصل 57 عضوا، ما يعني صحة انعقاد الجمعية. كما تم التصويت على عدد من القرارات المطروحة على جدول الأعمال، وسط مراقبة من قبل مندوبين عن الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، واتحاد اللجان الأولمبية العربية.

من جهة أخرى، رأس رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية العربية السعودي تركي آل الشيخ، اجتماع مجلس الإدارة الجديد في مقر اللجنة، وقدم آل الشيخ التهنئة للأعضاء، مؤكداً ثقته في الجميع وقدرتهم على تحقيق التطلعات للمرحلة القادمة. كما قرر رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية تركي آل الشيخ تعيين الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائباً للرئيس، وعبدالإله الدلاك مسؤولاً مالياً وإدارياً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)