أخبار عاجلة
أقطاب «جميل» في اختبار «الأولى» -
روسي الفيصلي وصل المجمعة -
ضبط صاحب مخزن بحوزته ٣٥ طن سكر في الجيزة -
ضبط 4 مطلوبين من عناصر الإخوان في دمياط -
ضبط عاطل أثناء تنقيبه عن الآثار في الهرم -

المعلم ينعي وفاة السفير محمد سميح وكيل النادي الأهلي الأسبق

المعلم ينعي وفاة السفير محمد سميح وكيل النادي الأهلي الأسبق
المعلم ينعي وفاة السفير محمد سميح وكيل النادي الأهلي الأسبق

 

نعي المهندس إبراهيم المعلم نائب رئيس النادي الأهلي الأسبق ورئيس مجلس إدارة دار وجريدة الشروق، وفاة السفير محمد سميح أنور وزير الدولة للشئون الخارجية السابق ووكيل النادي الأهلي.

وقال المعلم عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" : " توفى إلى رحمة الله علم من أعلام الدبلوماسية والرياضة والنادي الأهلي سعادة السفير محمد سميح أنور وزير الدولة للشئون الخارجية السابق ووكيل النادي الأهلي الذي شرفت بالعمل معه في مجلس إدارة النادي -الدورة الطارئة ١٩٩٢- والذي كان له فضلاً هائلاً في تعديل ترخيص البناء لمقر مدينة نصر ليسمح بارتفاع المباني في معظم المساحات لعشرين مترٍ -بعد أن كان التصريح الصادر يحدد متراً واحداً فقط للارتفاعات!

وأكمل نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق نعيه بقوله : " كما كان موقفه الصائب في ضرورة احترام أصول الروح الرياضية وقيم النادي الأهلي وعدم الموافقة على طلب جهاز الكرة بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر لخوفهم من عدم قدرة الفريق على الفوز -بسبب ضعف الإعداد- وهو الموقف الذي أيده معظم أعضاء المجلس واتخذ القرار بالإجماع.. وفزنا بالكأس.".

وانهي المهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة جريدة الشروق نعيه : "كان الفقيد الكبير نموذجا للاحترام والالتزام والسماحة والخلق الرفيع.. ومن أبناء واعلام النادي الأهلي الكبار.. وكان الكابتن صالح سليم قد قال لي أن السفير محمد سميح أنور نجل فؤاد أنور باشا الذي كان لاعبا بالفريق الاول لكرة القدم منذ عام ١٩١١ ثم سكرتيرا لاتحاد الكرة المصري الذي رأسه جعفر والي باشا".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً