أخبار عاجلة
إخلاء سبيل أحمد عز في قضية «حديد الدخيلة» -
مصرع شخص برصاص مجهولين جنوب رفح -

مقيم دعوى حل مجلس «الجبلاية» يكشف أسباب وكواليس الحكم

مقيم دعوى حل مجلس «الجبلاية» يكشف أسباب وكواليس الحكم
مقيم دعوى حل مجلس «الجبلاية» يكشف أسباب وكواليس الحكم

كشف عمر هريدي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، والمرشح على عضوية الاتحاد لكرة القدم في الانتخابات الماضية، ومقيم دعوى حل مجلس «الجبلاية»، عن حيثيات حكم بطلان انتخابات اتحاد الكرة التي جرت في أغسطس الماضي.

وأكد «هريدي»، عبر تصريحات تليفزيونية له، أن أول المخالفات التي جرت بانتخابات اتحاد الكرة، هي دعوة المدير التنفيذي لاتحاد الكرة للانتخابات، وهي طريقة خاطئة، وكان لابد دعوة الجمعية العمومية من قبل اللجنة المختصة بالإشراف على الانتخابات، كما أن الدعوة كان لابد ان تحدد بالمدة المتبقية للمجلس الذي تم حله، وليس لمدة جديدة.

وأكد مقيم دعوى حل مجلس «الجبلاية»، أن السماح لأشخاص تم استبعادهم من الكشوف الانتخابية لصدور أحكام قضائية ضدهم، لخوض الانتخابات، كان جزءًا من المخالفات التي وقعت بانتخابات اتحاد الكرة.

وأشار «هريدي» أن هناك خلل في عدد الأصوات التي تم فرزها، وعدم مطابقتها للكشوف الانتخابية، مؤكدًا أن اللجنة المختصة بالإشراف على الانتخابات كان منوط بها مراجعة كل هذه المخالفات وتصحيحها.

أصدرت محكمة القضاء الإداري الدائرة التانية اليوم الأحد 12 مارس 2017 حكمًا ببطلان انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبوريدة، وحل المجلس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر نتائج مباريات ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا
التالى «تريزيجيه» سعيد ببقاء موسكرون في الدوري البلجيكي