أخبار عاجلة
ليوناردو دي كابريو يسير في مظاهرات شعبية -

«تريزيجيه» سعيد ببقاء موسكرون في الدوري البلجيكي

«تريزيجيه» سعيد ببقاء موسكرون في الدوري البلجيكي
«تريزيجيه» سعيد ببقاء موسكرون في الدوري البلجيكي

 أعرب محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر وفريق موسكرون البلجيكي عن سعادته ببقاء فريقه في الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم.

وقاد تريزيجيه فريقه (موسكرون) الى تحقيق فوز مهم للغاية اليوم الأحد على فريق (كورتراييك) بهدفين نظيفين ، في إطار منافسات الأسبوع الـ 30 والأخير من الدوري البلجيكي ، ليضمن موسكرون البقاء في جدول الدوري الممتاز ، حيث سجل تريزيجيه هدف فريقه الأول.

وقال تريزيجيه اليوم الأحد " أنا سعيد للغاية لبقاء موسكرون في الدوري البلجيكي الممتاز ، وسعادتي تضاعفت لكوني أحد أهم أسباب استمرار الفريق في الدوري الممتاز".

وأضاف " فخور للغاية لأني سأترك موسكرون في نهاية الموسم وهو مستمر في الدوري الممتاز ، قدمت أداء جيدا طوال فترة إعارتي للفريق وساهمت بشكل كبير في بقاءه بالدوري".

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن تركيزه سيستمر مع موسكرون في الفترة القادمة خلال مباريات التأهل لبطولة الدوري الأوروبي ، رافضا الحديث عن العروض التي تلقاها من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه.

ويلعب تريزيجيه في صفوف موسكرون على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي أندرلخت البلجيكي ، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري ، في الوقت الذي تتحدث فيه بعض التقارير عن وجود رغبة من نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 24 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية