أخبار عاجلة

الأفريقي والمغرب الفاسي يقتربان من دور الـ32 الإضافي بالكونفيدرالية

الأفريقي والمغرب الفاسي يقتربان من دور الـ32 الإضافي بالكونفيدرالية
الأفريقي والمغرب الفاسي يقتربان من دور الـ32 الإضافي بالكونفيدرالية

بات الأفريقي التونسي على مشارف التأهل لدور الـ32 الإضافي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية) عقب فوزه الساحق 9 / 1 على ضيفه القوات المسلحة السيراليوني في ذهاب دور الـ32 الأول للمسابقة القارية اليوم الأحد.

وتقدم الفريق التونسي بهدفين مبكرين عن طريق ابراهيم الشنيحي ونادر الغندري في الدقيقتين الثالثة والسادسة.

وواصل الشنيحي تألقه في المباراة بعدما أضاف ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 17 من ركلة جزاء و42 و51، مسجلا (سوبر هاتريك) وينصب نفسه بطلا للمباراة بلا منازع.

وسجل ابراهيما سيلا هدف الفريق السيراليوني الوحيد في الدقيقة 53، قبل أن يسجل الأفريقي أربعة أهداف أخرى حملت توقيع صابر خليفة وأسامة الدراجي وفخرالدين الجزيري وعماد المنياوي في الدقائق 64 و78 و80 و.88.

ومن جانبه، تلقى فريق المصري البورسعيدي خسارة موجعة صفر / 2 أمام مضيفه دجوليبا المالي، ليصعب من موقفه في لقاء الإياب الذي سيقام بمدينة الإسماعيلية المصرية الأسبوع المقبل. وافتتح ساديو دياللو التسجيل لمصلحة دجوليبا في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف يوسف مايجا الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وبات المصري مطالبا بالفوز بفارق ثلاثة أهداف في لقاء العودة من أجل تفادي الخروج المبكر من البطولة، فيما يكفي الفريق المالي الخسارة بهدف نظيف، أو بفارق هدفين شريطة نجاحه في هز الشباك.

واقتنص المغرب الفاسي المغربي فوزا ثمينا 3 / 1 من ضيفه جاجنوا الإيفواري، فيما حقق أهلي شندي السوداني انتصارا صعبا 3 / 2 على ضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.

وتغلب أسيك ميموزا الإيفواري على ضيفه إبيجيس دو مفو الكاميروني 2 / صفر، وعزام يونايتد التنزاني على ضيفه امبابان سوالوز السوازيلاندي بهدف نظيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"