صلاح محسن مهاجم إنبي: «مش هلعب للزمالك»

صلاح محسن مهاجم إنبي: «مش هلعب للزمالك»
صلاح محسن مهاجم إنبي: «مش هلعب للزمالك»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عقد مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة المهندس علاء خشب، اجتماعًا طارئا، مساء أمس الأحد، لبحث ملف انتقال ثنائي الفريق، المهاجم صلاح محسن، والمدافع رامي صبري، إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية التي ستنتهى بنهاية يناير.

واستطلع رئيس المجلس، للمرة الثانية رأى مهاجم فريقه، من خلال اتصال هاتفي من داخل الاجتماع، بشأن رغبته الفترة المقبلة، والذي قال فيه «مش هلعب للزمالك.. رغبتي النادي الأهلي أو البقاء في إنبي».

وشهد الاجتماع انقسام داخل المجلس البترولي، ما بين الموافقة على رحيل «صلاح وصبري» للأهلي، من أجل الاستفادة بقيمتهما المادية التي تعود على خزينة إنبي بشكل إيجابي، فيما اتخذ رئيس النادي، موقف المحايد، وطلب من زملائه الأعضاء توحيد الرأى حول عرض الأهلي، حتى يتمكنوا من المفاضلة بينه وعرض الزمالك الشفوي، بشأن ضم صلاح محسن مقابل 42 مليون جنيه، مقابل إعارة صانع ألعاب الفريق الأبيض محمد إبراهيم.

وبعد ساعة من المباحثات بين أعضاء المجلس البترولي، انتهى الأمر إلى تعليق الأمور بشأن عرض الزمالك لشراء «محسن» بسبب رغبة اللاعب التي أعلنها بشكل رسمي عن حلمه ارتداء الفانلة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه