أخبار عاجلة
مقتل 3 جنود إسرائيليين بعملية في الضفة الغربية -
الديناصورات عرفت المقبلات قبل 75 مليون عام! -
"الكهوف البركانية" ملاذ البشر على القمر والمريخ! -
مجلس الأمن يبحث الوضع في ميانمار الخميس المقبل -
مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في الضفة الغربية -
أجندة اليوم.. الأخبار المتوقعة 26 سبتمبر 2017 -

ميسي يرشح 3 لاعبين لتعويض نيمار

ميسي يرشح 3 لاعبين لتعويض نيمار
ميسي يرشح 3 لاعبين لتعويض نيمار

كشفت صحيفة «دون بالون» الإسبانية بأن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يراقب من بعيد قضية رحيل زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا عن نادي برشلونة الإسباني وانتقاله المرتقب إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأوضحت ذات الصحيفة بأن ميسي سيكون له دور حاسم في اختيار خليفة نيمار في حال تأكد رحيل الأخير عن قلعة «الكامب نو» و ذلك بالنظر إلى مكانته في الفريق كأفضل لاعب .
هذا ورشح ميسي ثلاثة لاعبين بإمكان النادي المفاضلة بينهم للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال تأكد انتقال نيمار إلى العاصمة الفرنسية باريس.
ورشح ميسي كلاً من زميليه في المنتخب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا جناح نادي باريس سان جيرمان وباولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي  بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبيلي المتألق مع نادي بروسيا دورتموند الألماني.
ويأمل الدولي الأرجنتيني أن يكون خليفة نيمار بإمكانه سد الفراغ الذي قد يتركه الدولي البرازيلي على خط هجوم الفريق والذي يعتبر الأقوى في العالم .
ويريد «البرغوث» ان يكون خليفة نيمار قادراً على التأقلم والاندماج بسرعة مثل الأوروغوياني لويس سواريز بهدف تشكيل كيمياء هجومية قادرة على الاستمرار على نفس التوهج الهجومي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة