أخبار عاجلة
رئيس قطاع الأخبار يبحث تطوير قناة Nile TV -
مركز للإذاعة في «بلاط » بالوادي الجديد   -
«التموين» تنفي زيادة أسعار رغيف الخبز المدعم -
تعرّف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم -

محمد عمارة يطالب محمود طاهر بإنهاء أزمة متعب فى الأهلي

محمد عمارة يطالب محمود طاهر بإنهاء أزمة متعب فى الأهلي
محمد عمارة يطالب محمود طاهر بإنهاء أزمة متعب فى الأهلي

كتب فتحى الشافعى

طلب محمد عمارة نجم الأهلى والمنتخب الأول، من محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إنهاء أزمة عماد متعب مهاجم الفريق مع الجهاز الفنى التى فرضت نفسها على سطح الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

 

ودخل متعب فى مشاحنات مع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بسبب استبعاد اللاعب من المباريات الماضية وكذلك إحدى "التقسيمات" التى خاضها الفريق مؤخرًا.

 

وقال عمارة لـ"اليوم السابع" إن متعب من أفضل المهاجمين الذين أنجبتهم الكرة المصرية والنادى الأهلى، ولابد أن يلقى معاملة أفضل من ذلك، موضحًا أنه لا يطلب تدخل رئيس النادى فى اختصاصات الجهاز الفنى لكن لا يمكن أن يرحل اللاعب من النادى بهذه الطريقة "السيئة".

 

وأكد ظهير أيسر الأهلى والمنتخب الأسبق أنه من الأفضل أن يعقد محمود طاهر جلسة مع عماد متعب تقديرًا لتاريخ اللاعب وقيمته خاصة أنه من اللاعبين المحترمين الذين لا يُثيرون المشاكل، وأن تتطرق هذه الجلسة لاحترام النادى لمكانة متعب.

 

واستشهد عمارة بما حدث مع هادى خشبة نجم الأهلى الأسبق عندما أصر مجلس النادى السابق برئاسة حسن حمدى على الإبقاء على خشبة تقديرًا له ولتاريخه مع النادى رغم أن مانويل جوزيه كان يرفض وقتها الإبقاء على خشبة.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية