أخبار عاجلة
الأهلي يخشى مفاجأة العروبة في كأس الملك -
هيئة الرياضة تفتتح منشأة هجر.. الخميس -
الطفيل: وعود عزت وضعت الدوري في مهب الريح -
بيليه يلغي حضور حفل في لندن لتكريمه -
"44" يتيمة بالدور الإيوائية يؤدين العمرة -

ملحمة إنجليزية جديدة تجمع سيتي بتوتنهام

ملحمة إنجليزية جديدة تجمع سيتي بتوتنهام
ملحمة إنجليزية جديدة تجمع سيتي بتوتنهام

تفتتح مساء اليوم السبت الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبع مباريات يتقدمها قمة ملعب ويمبلي إذ يلتقي أصحاب الأرض توتنهام بمتصدر الدوري مانشستر سيتي، ويواجه أرسنال نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب الأول، ويستضيف تشيلسي فريق ساوثهامتون، فيما يحتضن ملعب كينج باور لقاء ليستر سيتي وكريستال بالاس، على أن يلاقي واتفورد نظيره هيديرسفيلد تاون، في حين يواجه برايتون ضيفه بيرنلي، ويحل ستوك ستي ضيفاً على وست هام يونايتد.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد أن أصبح فارقاً عن أقرب منافسيه (مانشستر يونايتد) بـ 11 نقطة، في حين يتطلع أصحاب المركز السابع توتنهام إلى تحقيق نقاط المباراة والمنافسة على المراكز الخمس الأولى.

وفي «لاليغا» الإسبانية، يلتقي أتلتيك بيلباو بنظيره ريال سوسييداد على ملعب سان ماميس ضمن مباريات الجولة 16، ويواجه فالنسيا مستضيفه إيبار، في حين يحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو مواجهة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس.

ولحساب الجولة 17 من الدوري الإيطالي يقابل إنتر ميلان نظيره أودينيزي، ويحل نابولي ضيفاً على تورينو، فيما يلتقي روما بكالياري.

ويزور متصدر الدوري الألماني بايرن ميونخ ملعب مرسيدس بينز أرينا معقل فريق شتوتجارت ضمن مباريات الجولة 17، ويستضيف بوروسيا دورتموند نظيره هوفنهايم، فيما يلاقي كولن ضيفه فولفسبورج.

وفي الدوري الفرنسي يحل باريس سان جيرمان متصدر ترتيب المسابقة ضيفاً على نظيره رين، و يواجه ديجون ليل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)