أخبار عاجلة
تسارع معدل النمو في الصين إلى 6,9 % في 2017 -
تدشين فرع جديد لشركة لولو السعودية بالشرقية -

الضائقة المالية تؤجل رحيل ربيروف

الضائقة المالية تؤجل رحيل ربيروف
الضائقة المالية تؤجل رحيل ربيروف

علمت "الرياض" أن مسألة رحيل مدرب الأهلي الأوكراني سيرغي ربيروف باتت مسألة وقت ليس إلا، وأن إدارة النادي برئاسة الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل بدأت في دراسة ملفات المدربين المتاحين في الفترة الحالية، تأهباً لإعلان قرارها بإلغاء عقد المدرب، وذلك بسبب عدم وجود مؤشرات إيجابية عن تحسن الوضع الفني للفريق في ظل تراجع النتائج بشكل عام في بطولة الدوري.

وتزداد أمور النادي الأهلي تعقيداً من يوم لآخر، إذ توحي المؤشرات إلى انفجار الوضع في ظل الضائقة المالية التي يمر بها الفريق، وعجز الإدارة عن إيجاد الحلول التي تسمح لها بجمع الأموال لتسوية مستحقات الجهاز الفني واللاعبين المالية.

وكشفت مصادر مطلعة، أن إدارة النادي فتحت خط التفاوض باكراً من أجل توفير عناصر ملائمة وقادرة على صناعة الفارق في الأهلي، خلال الفترة الشتوية، المقررة مطلع يناير المقبل.

والكثير من الأهلاويين متخوف من قرار منع تسجيل اللاعبين بسبب ملف قضية الحارس محمد العويس التي تم تحويلها إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل إصدار عقوبات انضباطية.

من جهة أخرى، يسابق الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الزمن، من أجل تجهيز مهاجم الفريق وهدافه عمر السومة، وكان الأهلي قد فقد خدمات اللاعب بعد إصابته في مفصل القدم أثر احتكاكه مع أحد زملائه اللاعبين في التدريبات خلال الفترة الماضية.

فيما يعاني لاعب خط الوسط أحمد الزين من تجاهل مدربه الحالي سيرغي ربيروف في صفوف الأهلي، وخرج الزين من قائمة الفريق في مواجهة الاتفاق الأخيرة مساء أمس الجمعة بقرار فني من قبل المدرب سيرغي ربيروف الذي لم يشركه من بداية الموسم الحالي لعدم قناعته الفنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)