أخبار عاجلة
إخلاء 20 محتجز وإصابة 6 في حريق ببناية سكنية -
تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في مكة المكرمة -
غنيمان يجري «الفتاق» في ألمانيا -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
المحمادي : لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
"شيبان" و"الهميلي" للمرتبة 14 بالخدمة المدنية -

بعد استعادة «محارب» ومحاولات ضم هشام محمد.. 5 نجوم في الأهلي «رايح جاي»

بعد استعادة «محارب» ومحاولات ضم هشام محمد.. 5 نجوم في الأهلي «رايح جاي»
بعد استعادة «محارب» ومحاولات ضم هشام محمد.. 5 نجوم في الأهلي «رايح جاي»

استعاد النادي الأهلي خدمات إسلام محارب، لاعب فريق نادي سموحة، ولاعب فريق الشباب السابق بالنادي الأحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن الأهلي رسمياً ضم اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة.

وعاد محارب مجددًا لارتداء القميص الأحمر حاله حال عدد كبير من نجوم الفريق السابقين على مدار المواسم الماضية، والذين استغنى النادي عن خدماتهم وهم في مرحلة الشباب، ثم أجبر على شرائهم بملايين الجنيهات عقب التألق مع أنديتهم الأخرى، بعد الرحيل عن القلعة الحمراء، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

مؤمن زكريا

صفقة أحدثت ضجة كبيرة بالشارع الكروي في مصر في الموسم قبل الماضي، بانتقال مؤمن زكريا من الزمالك للأهلي، حيث حسم النادي الأحمر الصفقة مع النادي الأصلي للاعب فريق نادي إنبي، ليجبر مؤمن الأهلي على استعادته مقابل 5 ملايين جنيه بعد مستوى مبهر قدمه اللاعب مع الزمالك ومن قبله مع المصري البورسعيدي.

حسن مصطفى

هو اللاعب «الماكوك» الذي لا يهدأ طوال الـ 90 دقيقة يرهق ويضيق الخناق على المنافسين، هو حسن مصطفى ابن الأهلي الذي استغنى عنه النادي وقدم له «استمارة 6» خلال تواجده ضمن فريق الشباب قبل أن يقرر النادي استعادته بعد التألق بقميص الاتحاد السكندري.

محمد فضل

لم يصبر الأهلي على هدافه الشاب الذي قام بتصعيده للفريق الأول من فريق الشباب سوى موسم واحد، ثم أعلن بعدها الاستغناء عن خدماته والتفريط فيه، ليفقد الفريق مهاجماً مميزاً يجيد ألعاب الهواء بشكل رائع.

محمد فضل أثبت جدارته بالعودة مُجددًا لصفوف الأهلي من خلال صولات وجولات مع فريق نادي الاسماعيلي، فقدم أداءً مميزًا بقميص الدراويش ليعلن أبناء التتش عودته لأحضان النادي.

حسين السيد

الظهير الأيسر الحالي لفريق النادي الأهلي، والشهير بـ«مارسيلو»، حيث قام النادي بتسريح اللاعب خلال مرحلة الشباب، ليتألق بشدة بقميص مصر المقاصة، ويضطر النادي الأحمر للاستعانة بخدماته مجدداً.

إسلام محارب

محارب هو الصفقة الأحدث داخل جدران القلعة الحمراء، فاستمر لاعباً ضمن صفوف النادي الأحمر بمرحلتي الناشئين والشباب، ثم انتقل بعدها لصفوف الجونة لمدة موسمين ومنه إلى صفوف سموحة، ليضع اللاعب ناديه السابق في موقف حرج عقب التخلي عن خدماته ويتسبب مستواه المتميز في اعلان النادي التعاقد معه مجدداً مقابل 5 ملايين جنيه.

بقى أن نذكر أن الأهلي يرغب في الحصول على خدمات واحد من أبنائه السابقين أيضًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي وهو هشام محمد نجم خط وسط المقاصة، كما سبق له قبل موسمين جس نبض محمود كهربا أحد أبنائه أيضاً في مرحلة الشباب ونجم الزمالك الحالي المعار لاتحاد جدة السعودي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة