أخبار عاجلة
من اليوم ..مصر تفرض تأشيرة دخول على مواطني قطر -
الأرصاد: أمطار رعدية على الرياض والجبيل  -

الأهلي والهلال يصادقان على منع «الملكي»

الأهلي والهلال يصادقان على منع «الملكي»
الأهلي والهلال يصادقان على منع «الملكي»

أحمد الداموك (جدة)

أصدرت الهيئة العامة للرياضة بيانا أعربت فيه عن تأييدها الكامل لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الصادر السبت الماضي، المتضمن منع استخدام لقب «الملكي» بكافة الصور والأشكال.

وأكدت الهيئة في بيانها أن قرار المنع سيشمل كافة الألعاب الرياضية في مختلف منافساتها لجميع الأندية. وقد تم توجيه الأندية ومسؤولي المنشآت الرياضية بضرورة الالتزام بهذا القرار وتنفيذه اعتبارا من تاريخه.

من جانب آخر، أصدر ناديا الأهلي والهلال بيانا مشتركا جاء فيه: «تجاوباً مع توجهات الهيئة العامة للرياضة وتأييدها لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم حول منع استخدام لقب (الملكي) بكافة الأشكال والصور في مختلف الألعاب الرياضية، فإن مجلسي إدارتي الناديين يؤكدان التأييد بصورة كاملة لهذا القرار، والالتزام بما جاء فيه، والحرص على الابتعاد عن استخدامه، ويهيب الناديان بجماهيرهما الالتزام بهذا الأمر، وعدم الانسياق خلف من يسعى لإثارة الاحتقان أو تهييج الرأي العام في الوسط الرياضي، في ظل العمل الكبير الذي تقوم به الهيئة العامة للرياضة تجاه الأندية ومستقبلها، والسعي لتطوير المنافسة في كافة ألعابها، معتبرة أن اجتماع رئيس مجلس إدارة الهيئة برؤساء أندية دوري المحترفين أمس خرج بنتائج مثمرة من شأنها تحقيق عمل متميز لقادم الرياضة ومنافساتها».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)