أخبار عاجلة
تسارع معدل النمو في الصين إلى 6,9 % في 2017 -
تدشين فرع جديد لشركة لولو السعودية بالشرقية -

«الهبوط» يهدد النواخذة

«الهبوط» يهدد النواخذة
«الهبوط» يهدد النواخذة

عيسى الدوسري (الدمام)

ألقت خسارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق من نظيره الأهلي 1-4 ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي بظلالها السيئة على أروقة النادي، إذ شنّت جماهير النادي هجوماً لاذعاً تجاه مجلس الإدارة، بعد النتائج المخيبة للآمال التي قدمها الفريق الأول لكرة القدم منذ انطلاق منافسات الدوري السعودي، وأثار نزف النقاط مخاوف الجماهير التي طالبت إدارة النادي بسرعة تصحيح مسار الفريق خصوصاً أن الفريق تنتظره مواجهات صعبة خلال الجولات المقبلة.

وطالبت الجماهير الغاضبة إدارة الاتفاق بتدعيم صفوف الفريق في بعض المراكز خصوصاً في خطي الدفاع والهجوم. ويحتل فريق الاتفاق المركز الـ13 برصيد 11 نقطة، ويعتبر أحد الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وكانت إدارة نادي الاتفاق قد أسندت مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم للمدرب الوطني سعد الشهري خلفا للمدرب المقال الصربي يستيش الذي قدم مستويات سيئة مع الفريق.

إلى ذلك استغرب عدد من الاتفاقيين غياب عدد من أعضاء مجلس الإدارة عن حضور التدريبات، إضافة إلى أن البعض منهم مبتعد تماما عن النادي، كما أن عددا من أعضاء المجلس تقدموا باستقالاتهم من مناصبهم، كان آخرهم بدر العبدالكريم.

فيما تعاني خزانة نادي الاتفاق من الضائقة المالية، خصوصاً أن أغلب أعضاء الشرف مبتعدون عن دعم النادي في الفترة الحالية، ولا يوجد داعمون للنادي سوى عدد قليل منهم.

من جهتها، قدمت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل اعتذارها لكافة الجماهير الاتفاقية بعد الخسارة من فريق الأهلي، واعدين بتصحيح الأوضاع خلال الأيام المقبلة، مؤكدة أن هذه النتائج لا ترضي مجلس الإدارة، وسيتم عقد عدد من الاجتماعات مع الجهاز الفني الجديد لمناقشة عدد من الأمور داخل الفريق.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)