أخبار عاجلة
الملك سلمان يبحث مع بوتين تطورات أسواق النفط -
إيرادات قناة السويس ترتفع في شهر نوفمبر -
طريق نعمان.. مشوّه بـ «شاي الحطب» -
فرمان.. «ما علمك صوت المطر كيف احتريك؟» -
50 صورة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي -
مقتل 23 في انفجار شاحنة مفخخة في العراق -

ديوكوفيتش وفافرينكا يعودان للظهور في بطولة أبو ظبي الاستعراضية

ديوكوفيتش وفافرينكا يعودان للظهور في بطولة أبو ظبي الاستعراضية
ديوكوفيتش وفافرينكا يعودان للظهور في بطولة أبو ظبي الاستعراضية

سيعود الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً سابقاً والسويسري ستانيسلاس فافرينكا إلى المنافسات بعد غياب بسبب الإصابة خلال بطولة استعراضية للتنس في أبو ظبي في كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وبعد سلسلة من النتائج الضعيفة هذا العام، انسحب ديوكوفيتش من دور الثمانية لبطولة ويمبلدون أمام التشيخي توماس برديتش في تموز (يوليو) الماضي ثم أنهى اللاعب البالغ عمره 30 سنة موسمه بعد فترة قصيرة بسبب إصابة في مرفقه الأيمن.

وقال ديوكوفيتش لموقع البطولة الاستعراضية: «المشاركون أقوياء جداً كالمعتاد وسيكون هذا السبيل المثالي لعودتي وبدء الموسم. أبو ظبي مكان رائع وستكون بطولة رائعة لكل المشجعين».

ولم يدافع فافرينكا، الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، عن لقب بطولة أميركا المفتوحة هذا العام، وأعلن انتهاء موسمه في آب (أغسطس) الماضي بسبب إصابة في الركبة.

وقال فافرينكا: «الجماهير مذهلة هنا والقرعة قوية كالمعتاد بوجود العديد من اللاعبين الرائعين. مرحلة التعافي تسير في شكل رائع ولا يمكنني الانتظار حتى أعود».

وسيشارك في البطولة مجموعة من اللاعبين البارزين مثل الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالمياً والنمسوي دومينيك تيم والإسباني بابلو كارينيو والكندي ميلوش راونيتش وستقام المنافسات من 28 إلى 30 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)