أخبار عاجلة
النصر: غوميز يشرح للاعبين أخطاءهم أمام الأهلي -
هذا هو السعر الحقيقي لسيارة أحلام! -

نيمار يشتبك مع أحد زملائه ويغادر تدريب برشلونة

نيمار يشتبك مع أحد زملائه ويغادر تدريب برشلونة
نيمار يشتبك مع أحد زملائه ويغادر تدريب برشلونة

غادر نيمار مهاجم برشلونة بطل كأس إسبانيا لكرة القدم تدريب الفريق في الولايات المتحدة أمس (الخميس) بعد اشتباكه مع أحد زملائه وسط تكهنات عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صفقة ضخمة.

وألغى المهاجم البرازيلي حدثاً ترويجياً في الصين كان سيشارك فيه الأسبوع المقبل بسبب «انشغاله بصفقة انتقال».

وغادر نيمار التدريب الأخير للفريق استعداداً لمواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد غداً في ميامي في نهائي كأس الأبطال الدولية بعد اشتباكه مع زميله نيلسون سيميدو.

وزادت التكهنات في شأن رحيله عن النادي الكتالوني وانشغال ذهنه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان بعدما نشر وكيل سفر صيني كان يرتب رحلة نيمار إلى البلد الآسيوي تعليقاً على حسابه على موقع «ويبو» للتواصل الاجتماعي، يقول فيه إن المهاجم البرازيلي «ألغى الرحلة بسبب انشغاله برحيله عن برشلونة».

وأعلنت الشركة الراعية للحدث الذي كان مقرراً أن يحضره نيمار في شنغهاي الإثنين المقبل أنها سترد ثمن التذاكر للجماهير.

وذكرت تقارير أن باريس سان جيرمان عقد مفاوضات مع برشلونة في شأن انتقال المهاجم البالغ عمره 25 عاماً مقابل صفقة ستحطم الرقم القياسي العالمي الذي دفعه مانشستر يونايتد لجلب لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس العام الماضي وقدره 89 مليون جنيه إسترليني (117 مليون دولار).

ويتضمن عقد نيمار مع برشلونة شرطاً جزائياً قدره أكثر من 200 مليون يورو (234 مليون دولار) لكن يبدو أن هذا الرقم لا يؤثر على نية سان جيرمان المدعوم مالياً من جهات قطرية في التعاقد مع النجم البرازيلي.

وكانت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أشارت على صفحتها الرئيسة لعددها الصادر اليوم، إلى أن 91 في المئة من مشجعي برشلونة يعتقدون أن المهاجم البرازيلي نيمار «يتصرف بعدم احترام» مع النادي الكتالوني في خضم حال عدم اليقين التي تخيّم حول مستقبله مع النادي، والإشاعات حول انتقاله المحتمل إلى باريس سان جيرمان.

وفي استطلاع أجرته الصحيفة الرياضية، سألت من خلاله القراء عبر موقعها على الإنترنت ما إذا كانوا يعتقدون أن نيمار يتصرّف بعدم احترام مع النادي الكتالوني أم لا، ردّت الغالبية العظمى بسوء تصرفه.

وعنونت «سبورت» على صفحتها الرئيسة بـ «غضب ضد نيمار» الذي التزم الصمت طوال الأيام الماضية من دون أن يؤكّد أو ينفي ما يقال في شأن انتقاله المحتمل إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية ذكرت أمس، أن الاتفاق بين باريس سان جيرمان ونجم برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا، بات محسوماً، لكن فريق العاصمة الفرنسية يحاول الآن التفاوض مع «برسا» لخفض كلفة خروج اللاعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة