أخبار عاجلة
مملكة الخير.. في القمة دوماً -
لكِ الله يا وحدة -
الشاعر "ابن حسن" يحتفل بزواج "هادي" -
"المزح" مع العمال..!! -
الفتح يستقبل "عبدالشافي".. ويودع "جونيور" -

ماتشادو: لا تفهموني خطأ.. الباطن مثل الهلال

ماتشادو: لا تفهموني خطأ.. الباطن مثل الهلال
ماتشادو: لا تفهموني خطأ.. الباطن مثل الهلال

رمضان المتعب (حفر الباطن) @almateb1

‫أكد مدرب الباطن جواكيم ماتشادو أن ما تطرق له خلال المؤتمر الصحفي بعد مواجهة الهلال الماضية لم يقصد به التقليل من فريقه، وقال لـ«عكاظ»: «لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن أقلل من فريقي، أنا لدي فريق ممتاز ولاعبون على مستوى كبير». وأضاف: «عندما ذكرت أن قيمة لاعب الهلال كارلوس إدواردو تعادل الباطن ‫كنت أقصد القيمة المالية للاعب وليست الفنية، ولا أقصد التقليل من الباطن الذي أحترمه وأحترم جماهيره الكبيرة، ومستحيل أن أسيء له بأي شكل من الأشكال».

وتابع: «إن قيمة الباطن الفنية لا تختلف عن الهلال، ولكن القصد كان بقيمة العقود المالية التي تعتبر أكبر بكثير من عقود لاعبي الباطن». وقدم ماتشادو اعتذاره لجميع البطناويين عن سوء الفهم.

على الجانب الآخر، شهدت تدريبات الباطن دخول المهاجم جورجي سيلفا بعد غيابه خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة. وكان الباطن افتقد جورجي في مواجهتي الاتفاق والهلال، فيما واصل الفريق تدريباته تحضيرا لمواجهة الرائد بعد غد (الخميس) بحفر الباطن ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين. واشتملت الحصة على تدريبات لياقية، تلت ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة، ثم مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها ماتشادو جملا فنية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)