أخبار عاجلة
مقتل 3 جنود إسرائيليين بعملية في الضفة الغربية -
الديناصورات عرفت المقبلات قبل 75 مليون عام! -
"الكهوف البركانية" ملاذ البشر على القمر والمريخ! -
مجلس الأمن يبحث الوضع في ميانمار الخميس المقبل -
مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في الضفة الغربية -
أجندة اليوم.. الأخبار المتوقعة 26 سبتمبر 2017 -

البرتغالي أوليفيرا وصل وناقش إعداد كاظمة مع إدارة الكرة

البرتغالي أوليفيرا وصل وناقش إعداد كاظمة مع إدارة الكرة
البرتغالي أوليفيرا وصل وناقش إعداد كاظمة مع إدارة الكرة

كتب سامح فريد:

وصل المدرب البرتغالي توني اوليفيرا المقرر أن يتولى مسؤولية الإدارة الفنية في الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة حيث اجتمع مع إدارة الكرة لوضع النقاط النهائية المتعلقة بإعداد الفريق للموسم المقبل .
حيث بات من المؤكد بدء التدريبات في الأول  من أغسطس على ملعب النادي في العديلية على ان يغادر بعدها الفريق الى معسكر خارجي وتحديدا في الـ 15 من الشهر المقبل ويستمر المعسكر لفترة 15 يوما حيث ينتهي في الـ 30 من نفس الشهر ليبدأ الفريق بعدها المرحلة النهائية من الإعداد للموسم الجديد.
وفي سياق متصل سيسرع النادي من وتيرة البحث عن محترفين مميزين في ظل الحرص على تعويض اللاعبين الذين رحلوا في الفترة السابقة وأبرزهم المحترف البرازيلي المميز باتريك فابيانو.
وسيتولى اوليفيرا بالتنسيق مع إدارة الكرة ملف التعاقدات الخارجية حيث استقبل النادي عددا من السير الذاتية المميزة للكثير من اللاعبين أصحاب الجنسيات المختلفة الا إن الجهاز الفني يفضل الحصول على الوقت الكافي قبل إصدار حكم نهائي بخصوص أي لاعب من المرشحين حتى يتم في النهاية الوصول إلى القرار الصحيح بما يعود على الفريق بالإيجاب في الموسم المقبل وتحقيق الاستفادة القصوى من اللاعبين المتوقع الحصول عليهم.
كما يولي النادي اهتماما أيضا بالتعاقد مع بعض اللاعبين المحليين حيث رصدوا بعض الأسماء وجاري التواصل معهم للحصول على موافقات مبدئية من اللاعبين قبل الدخول في مفاوضات مباشرة ومكثفة مع الأندية الخاصة بهم والمالكة للاعبين.
ومن المعروف إن توتي اوليفيرا يخلف المدرب الروماني فلورين ماتروك الذي رحل بنهاية الموسم الماضي بعد موسمين قضاهما في قيادة السفير إلا انه لم ينجح في تحقيق الطموحات والمستويات المطلوبة وهو ما كلفه وظيفته في الفريق والتعاقد مع المخضرم اوليفيرا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة