أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزتة 21 قطعة حشيش وسلاح بالغربية -
النفط ينخفض بعد تقرير المخزونات الأميركية -
الذهب يرتفع بعد جلستين من الخسائر -
"داو جونز" و"ستاندرد بورز" يحققان مكاسب قياسية -
القبض على 4 هاربين من "مؤبد" في سوهاج -
شاهد.. لحظة هجوم خلية نحل على ريهام سعيد -

السلة يشكيل اللجنة المنظمة للبطولة العربية للمنتخبات

السلة يشكيل اللجنة المنظمة للبطولة العربية للمنتخبات
السلة يشكيل اللجنة المنظمة للبطولة العربية للمنتخبات

بدأ الاتحاد المصري لكرة السلة اليوم الأحد في تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة العربية الثانية والعشرين للمنتخبات للرجال والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 30 ديسمبر إلى 8 يناير 2017، وتقام البطولة تحت رعاية "طيران الإمارات" راعي الاتحاد العربي لكرة السلة.

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخة، تكليف خالد القوصي عضو المجلس بمنصب مدير البطولة، ومن المنتظر أن ينتهي خلال الأيام القليلة المقبلة من تشكيل اللجان الفرعية بالتنسيق مع عبدالله شلبي المدير التنفيذي للاتحاد قبل أن يتم عرضها على مجلس الإدارة لاعتمادها.

وأكد عبدالله شلبي أن كافة الأمور تسير على ما يرام استعدادا لاستضافة البطولة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالمنتخبات المشاركة ومواعيد وصولها وإجراء القرعة ونظام البطولة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتواجد فيه إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد العربي ومجدي أبوفريخة رئيس الاتحاد المصري، في تونس لحضور نهائي البطولة العربية للأندية التي يستضيفها حاليا نادي النجم الساحلي وتختتم غدا الإثنين، ويجري الثنائي مباحثات مكثفة في تونس على هامش البطولة العربية للأندية من أجل حسم عدد الدول المشاركة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي خلال أيام.

وقال عوض سامي مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد العربي المتواجد حاليا في تونس إن البطولة التي ستستضيفها مصر ستشهد مشاركة ما بين 10 إلى 12 منتخبا سيتم الإعلان عنها فور تأكيد مشاركة تلك المنتخبات ومن بينها لبنان والعراق والسعودية والكويت.

وأضاف أن موعد إجراء القرعة ونظام البطولة سيتم إعلانه خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن الجميع يتعاون من أجل إنجاح البطولة وظهورها بالشكل الذي يليق بمصر والدول العربية المشاركة.

في الإطار نفسه، أعلنت هيئة استاد القاهرة عن جاهزية الصالة المغطاه لاستضافة البطولة العربية نهاية ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يتم عقد جلسات مكثفة خلال الفترة المقبلة بين اللجنة المنظمة للبطولة وعلي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة من أجل الوقوف على كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة البطولة العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية