أخبار عاجلة
«الزعيم» يضم ريفاس والحبسي لرحلة «سايتاما» -
أمير الباحة يعوّض «العين» -
الآسيوي: «هلا بالذيب» -

الرابطة: استئناف «الآسيوية» انتهى

الرابطة: استئناف «الآسيوية» انتهى
الرابطة: استئناف «الآسيوية» انتهى

أحمد العرياني (جدة) ، ابراهيم الركيان (بريدة)

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي انتهاء المهلة المحددة للاستئناف على قرارات لجنة تراخيص الأندية دون تلقي أي مذكرة استئناف، لتصبح جميع قرارات اللجنة نافذة وملزمة.

وحسب المادة السابعة «3-ر» من لائحة تراخيص الأندية التي تنص على أحقية النادي بالاستئناف على قرار لجنة التراخيص أمام لجنة الاستئناف خلال ثلاثة أيام عمل من تاريخ إصدار القرار، وحيث إنه لم تتلق إدارة التراخيص بالرابطة أي مفكرة استئناف؛ تصبح قرارات لجنة تراخيص الأندية الصادرة بتاريخ 24/‏‏1/‏‏1439 الموافق 14/‏‏10/‏‏2017 نافذة وملزمة.

وكانت لجنة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي أصدرت قرارا بمنح أندية الهلال والأهلي والفتح والفيصلي والقادسية الرخصة الآسيوية لـ2017-2018، إضافة إلى عدم الموافقة على منح الرخصة لأندية النصر والاتحاد والرائد والشباب والتعاون والاتفاق والباطن.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه نائب رئيس نادي الرائد عبدالعزيز المسلم أن إدارة ناديه ستقوم باستكمال متطلبات الرخصة الآسيوية، واستئناف قرار لجنة تراخيص الأندية، مشيرا إلى أن ترتيب فريقه بالدوري في الموسم الفائت يسمح له بالمشاركة. وقال: إن الإدارة السابقة أبلغتهم بأنهم استكملوا متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)