أخبار عاجلة
الحكم في طعون متهمي "مذبحة استاد بورسعيد" اليوم -
10 أساتذة يتقدمون لشغل منصب عميد تربية حلوان -
ميسي يصل القاهرة غدا للترويج للسياحة العلاجية -

سيتي يحسم القمة أمام أرسنال لصالحه

سيتي يحسم القمة أمام أرسنال لصالحه
سيتي يحسم القمة أمام أرسنال لصالحه

 

حسم مانشستر سيتي لقاء القمة مع ضيفه ارسنال 2-1 وانتزع المركز الثاني موقتا اليوم الاحد في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

على ملعب الاتحاد، خاض مانشستر سيتي المباراة في غياب هدافه الارجنتيني سيرجيو اجويرو الذي ينفذ عقوبة بالايقاف 4 مباريات، فكان لغيابه كبير الاثر على اداء زملائه داخل منطقة الخصوم.

وبكر الفريق الزائر في زيارة شباك مضيفه بعد ان تلقى تيو والكوت كرة داخل المنطقة من التشيلي الكسيس سانشيز تابعها بيمناه في قلب المرمى (5).

ومارس مانشستر سيتي بعد الهدف ضغطا مكثفا وهائلا على منطقة ضيفه حتى نهاية الشوط الاول دون ان يتمكن من هز الشباك وادراك التعادل على الاقل.

وفي الشوط الثاني، عوض الشاب الالماني ليروي سانيه (20 عاما)، بديل اجويرو، بادراكه التعادل بعدما كسر مصيدة التسلل وتسلم كرة بينية ارسلها الاسباني دافيد سيلفا وواجه الحارس التشيكي بيتر تشيك ووضعها على يمينه (47).

واهدى رحيم سترلينج الفوز لاصحاب الارض بعدما راوغ داخل المنطقة وارسل كرة زاحفة من مسافة قضيرة الى اسفل الزاوية اليسرى (47).

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 36 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على ليفربول الذي يختتم المرحلة غدا في لقاء دربي مع جاره ومضيفه ايفرتون، ونقطتين ايضا على ارسنال.

وتخطى توتنهام الخامس ضيفه بيرنلي المتواضع 2-1.

وكان بيرنلي سباقا الى افتتاح التسجيل عبر اشلي بارنز الذي سدد من مسافة قصيرة في اسفل الزاوية اليمنى (21).

لكن رد توتنهام لم يطل كثيرا بعد كرة من كايل ووكر الى ديلي ألي تابعها الاخير بيسراه الى اسفل الزاوية اليسرى (27).

وفي الشوط الثاني، تكفل داني روز بمنح النقاط الثلاث لاصحاب الارض بتسجيله الهدف الثاني اثر تمريرة من الفرنسي موسى سيسوكو (71).

ورفع توتنهام رصيده الى 33 نقطة وفك الشراكة مع مانشستر يونايتد الذي تغلب امس على مضيفه وست بروميتش البيون 2-صفر.

ودخل ساوثمبتون من جديد دائرة المنافسة على بطاقة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليج) بعد فوزه على مضيفه بورنموث 3-1، رافعا رصيده الى 24 نقطة وانتقل الى المركز السابع، فيما بقي بورنموث عاشرا وله 21 نقطة.

وتقدم بورنموث في وقت مبكر عبر الهولندي ناثان آكيه بعد ان تابع برأسه في شباك فرايزر فورستر كرة رفعها جاك ويلشير من ركلة ركنية (6).

وجاء رد ساوثمبتون سريعا بعد ان تلقى راين برتراند كرة من الهولندي جوردي كلازي تابعها بيسراه في اسفل الزاوية على يسار الحارس البولندي ارتور بوروتش (14).

بدوره، بكر ساوثمبتون في التسجيل في الشوط الثاني عن طريق جاي رودريجيز بتسديدة قريبة من داخل المنطقة بعد كرة من ستيفن ديفيس (48).

وعزز رودريجيز بالهدف الثالث بقذيفة من خارج المنطقة اسكنها في سقف الزاوية اليمنى (85).

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدورى الفرنسى : صراع رباعي مستمر على بطاقة الدوري الاوروبي
التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا