أخبار عاجلة
عمال عمر أفندي يجددون مطالبهم برفع الأجور -
بالأرقام.. أسعار الشقق السكنية في المريوطية -
ضبط 12 قطعة سلاح ناري و62 متهما مطلوب ضبطهم -

المستشار القانوني لاتحاد الكرة: المجلس شرعي لحين صدور حكم نهائي

المستشار القانوني لاتحاد الكرة: المجلس شرعي لحين صدور حكم نهائي
المستشار القانوني لاتحاد الكرة: المجلس شرعي لحين صدور حكم نهائي

كتب- علي البهجي:

أكد محمد المشط، المستشار القانوني لاتحاد الكرة الصدار بحقه قرار حل، أن المجلس الحالي شرعي لحين صدور حكم نهائي في هذا الشأن.

وقررت محكمة القضاء الإداري حل اتحاد الكرة، بعد قبول الدعوى المقامة من عمر هريدي المحامي، والمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، والتي يطالب فيها بوقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة التي أجريت ٣٠ أغسطس الماضي، والتي أسفرت عن مجلس إدارة جديد برئاسة هاني أبو ريدة.

وقال المشط في تصريحات إذاعية، إن الانتخابات الأخيرة لاتحاد الكرة كانت أمام الجميع، ولم يعلق أحد حينها على وجود شبه تزوير في هذه الانتخابات.

وأضاف، أن الاتحاد المصري لكرة القدم يتبع لقانون صادر عام 1975، مستندا على لائحة خاصة تختلف في بعض أبوابها عن النظام المعمول به دوليا.

وذكرت الدعوى التي كانت مقدمه بحق المجلس الحالي أن العملية الانتخابية شابها العديد من المخالفات من شأنها عدم إدراج اسمه في كشوف المرشحين على الرغم من حصوله على أحكام قضائية، فضلا على الأحكام القضائية الصادرة في حق بعض الفائزين في الانتخابات.

واختتم:" اتحاد الكرة قررالتقدم باستشكال أمام محكمة القضاء الإداري، في الشق المستعجل من الدعوى المطالبة بوقف إعلان نتيجة انتخابات الاتحاد التي أجريت في 30 أغسطس الماضي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا