أخبار عاجلة
بالصور.. منال سلامة في ضيافة وشوشة -
التحرش الجنسي: من يكسر جدار الصمت؟ -
«داو جونز» يخترق حاجز 23 ألف نقطة للمرة الأولى -
الأثرياء الأميركيون يزدادون ثراءً ما عدا ترامب -
«فيتش»: انحسار مخاطر السيولة المصرفية في قطر -

الهاجري كشف عن خطته في الفترة المقبلة مع الاتفاق

الهاجري كشف عن خطته في الفترة المقبلة مع الاتفاق
الهاجري كشف عن خطته في الفترة المقبلة مع الاتفاق

كتب سامح فريد:

كشف لاعب الفريق الأول لنادي الاتفاق السعودي حاليا والكويت سابقا فهد الهاجري تفاصيل الفترة المقبلة في مشواره الاحترافي حيث قال اللاعب عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» انه قد انهى مع زملاءه اللاعبين في الاتفاق المعسكر الخارجي الذي اقيم في الفترة السابقة بتركيا وذلك من خلال الفوز الودي الذي تحقق على حساب باختاكور الاوزبكي والذي جاء معنويا بشكل كبير واضاف الكثير لمعنويات لاعبي الاتفاق قبل انهاء رحلة المعسكر الخارجي في تركيا .
واضاف الهاجري ان الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق توجه بالفعل الى منطقة تبوك في المملكة العربية السعودية من اجل الاستعدادات للمشاركة في بطولة ودية تأتي ضمن خطة اعداد الفريق للموسم المقبل .
وطالب الهاجري من الجمهور وانصاره ومتابعيه دعمه والدعوات له بالتوفيق وللفريق بشكل عام في تلك المرحلة الحساسة والتي ستنتهي قريبا لبدء فعاليات الموسم الجديد في البطولات المختلفة على مستوى الكرة السعودية.
وحصل الهاجري على اشادة كبيرة خلال الفترة السابقة وتحديدا منذ دخوله التدريبات الجماعية مع لاعبي الاتفاق حيث قدم مستويات حيدة سواء في التدريبات او المباريات الودية التي شارك فيها في ظل تقديمه اداء لافتا للنظر حصل من خلاله على اعجاب المدرب والجهاز المعاون له حيث اصبح من المؤكد الاعتماد على اللاعب في التشكيلة الاساسية للاتفاق في الموسم المقبل.
ومن المعروف ان الهاجري من ابرز المدافعين في الكرة الكويتية وقدم مردودا مميزا مع العميد في الموسم السابق توجه بالحصول على عدد كبير من البطولات حيث لعب تقريبا اغلب مباريات الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف