أخبار عاجلة
إخلاء 20 محتجز وإصابة 6 في حريق ببناية سكنية -
تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في مكة المكرمة -
غنيمان يجري «الفتاق» في ألمانيا -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
المحمادي : لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
"شيبان" و"الهميلي" للمرتبة 14 بالخدمة المدنية -

الزمالك يهزم النصر السعودي في ختام مشواره بالبطولة العربية

الزمالك يهزم النصر السعودي في ختام مشواره بالبطولة العربية
الزمالك يهزم النصر السعودي في ختام مشواره بالبطولة العربية

حقق الزمالك الفوز بهدفين مقابل هدف أمام النصر السعودي، اليوم السبت، في ختام مشوار الفريق في البطولة العربية.

سجل هدفي الزمالك حازم إمام ومحمود حمدي الونش، بينما أحرز هدف النصر لاعبه ليوناردو.

بدأ الزمالك المباراة بهجوم سريع بغية تسجيل هدف مبكر يساعده على السيطرة والاستحواذ، وفي الدقيقة الأولى نجح حازم إمام في تسجيل الهدف الأول لفريقه من تسديدة قوية سكنت شباك المنافس، بعدها تفتحت شهية لاعبي الأبيض من أجل تعزيز الهدف، من خلال الضغط المتواصل على النصر، مستغلا اندفاع المنافس لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وكاد باسم مرسي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 4، بعدما استغل ارتباك حارس النصر وحاول خطف الكرة، لكن الأخير تدارك الموقف وأبعد الكرة، فيما أتيحت فرصة للنصر بعد جملة سريعة من ناحية اليسار، يقابلها المهاجم برأسية تمر بجوار مرمى الشناوي.

وفي الدقيقة 7 أهدر أحمد الفريدي، لاعب النصر، فرصة للتسجيل بعدما لعب الكرة دون تركيز أعلى مرمى الزمالك، وتوالت هجمات الزمالك على مرمى النصر، وكاد مدافع الفريق السعودي أن يسجل في مرماه بعدما أخطا في إبعاد الكرة لتصطدم في القائم.

وفي الدقيقة 12 نجح الفريق السعودي في إدراك التعادل، بعد جملة رائعة تصل إلى ليوناردو، الذي لعبها جيدة على يسار «الشناوي» تسكن الشباك.

وعقب الهدف طمع النصر في تسجيل الهدف الثاني، مستغلًا الارتباك في خط دفاع الزمالك، وفي الدقيقة 20 أنقذ «الشناوي» فريقه من هدف مؤكد للنصر، بعد عرضية من ناحية اليسار تصل إلى ألفريدى، الذي سددها ويتصدى لها «الشناوي».

وفي الدقيقة 27، يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النصر، بداعي قيام أسامة إبراهيم بلمس الكرة بيده، ونفذها البرازيلي ليوناردو بريرا، ويتصدى لها «الشناوي»، وترتد ويسددها مرة أخرى ويتصدى لها الحارس لتضيع فرصة التقدم للفريق السعودي.

وتواصلت محاولات الفريقين للتسجيل، وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للزمالك نفذها أسامة إبراهيم يتابعها محمود حمدي «الونش» برأسية قوية تسكن شباك النصر، ويتقدم للأبيض بالهدف الثاني.

وهاجم الزمالك بقوة مع بداية الشوط الثاني، من أجل تسجيل الهدف الثالث، للحفاظ على تقدمه.

وأتيحت فرصة التسجيل للزمالك، بعدما وصلت الكرة إلى إبراهيم عبدالخالق، داخل منطقة جزاء النصر، لكنه تباطأ في التعامل معها، ليتدخل مدافع النصر ويبعد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 53، ارتدى «الشناوي» ثوب التألق، وأنقذ مرماه من هدف مؤكد للنصر، بعد جملة رائعة تنتهي عند محمد السهلاوي، الذي انفرد بالمرمى ولعب الكرة دون تركيز يتصدى لها «الشناوي».

وفي الدقيقة 61 حرم القائم فريق النصر من التعادل بعد تسديدة قوية من البرازيلي ليورنادو بريرا، وبعدها أجرى طارق يحيى، المدير الفني للزمالك، تغييرين دفعة واحدة بخروج محمود حمدي «الونش» وأحمد رفعت، ونزول علي جبر ومصطفى محمد.

ولعب حازم إمام كرة طولية رائعة من خارج منطقة الجزاء كادت أن تسكن شباك النصر ولكنها تمر أعلى المرمى بقليل، بعدها شن النصر هجمة سريعة تنتهي داخل منطقة جزاء الزمالك، لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة 83، أجرى طارق يحيى تغييره الثالث والأخير بنزول معروف يوسف بدلًا من حازم إمام، ولعب محمد مجدي عرضية متقنة من الناحية اليسرى، لكن مدافع النصر أخرجها بعيدًا عن مرماه، وكثف الزمالك من هجماته قبل نهاية المباراة لتسجيل الهدف الثالث وتأكيد تفوقه في المباراة.

واحتسب الحكم 3 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، لم تشهد أي جديد لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة