أخبار عاجلة
النصر: غوميز يشرح للاعبين أخطاءهم أمام الأهلي -
هذا هو السعر الحقيقي لسيارة أحلام! -

3 مقاعد للسباحة السعودية في "FINA"

3 مقاعد للسباحة السعودية في "FINA"
3 مقاعد للسباحة السعودية في "FINA"

واس (بودابست)

تمكن الاتحاد السعودي للسباحة من الحصول على 3 مقاعد ضمن اللجان الدائمة في الاتحاد الدولي للسباحة حيث حاز ناصر الدغيثر على عضوية لجنة كرة الماء فيما حصل الدكتور سعود الرومي على عضوية اللجنة القانونية، ونال الدكتور شادي الشمري على عضوية لجنة مكافحة ومراقبة المنشطات وذلك خلال اجتماعات الاتحاد الدولي للسباحة "FINA" الذي عقد على هامش بطولة العالم للسباحة في المجر.

من جهته أبدى رئيس الاتحاد السعودي للسباحة المهندس أحمد القضماني تفاؤله بالمرحلة القادمة في الاتحاد.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للسباحة " حصولنا على 3 مقاعد في اللجان الدائمة أتى بعد جهد وتنسيق خلال الفترة التي سبقت الاجتماعات وهو يكلل جهود الاتحاد بالنجاح ونشيد حقيقة بدور لجنة العلاقات الدولية في الاتحاد بقيادة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسباحة ورئيس الاتحاد السعودي لكرة الماء ناصر الدغيثر وبالتنسيق مع اللجنة الأولمبية السعودية في تطوير العلاقات مع الاتحادات الدولية التي بدأت بإبراز دور وتأثير السعودية في مثل هذه المنظمات من خلال التمثيل والمشاركة الفعالة في صنع القرار ".

وأضاف القضماني :" العودة للساحة الدولية عبر الثلاثي ستعطينا بدون أدنى شك قوة وستساعدنا على تحقيق أهدافنا التي نطمح لها وفق رؤيتنا المتوائمة مع رؤية اللجنة الأولمبية السعودية ".

يذكر أن الرياضات المندرجة تحت الاتحاد الدولي للسباحة سيكون لها النصيب الأكبر في عدد الميداليات المتاحة في أولمبياد طوكيو 2020 بواقع 49 ميدالية ذهبية متقدمة على الاتحادات الأخرى.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة