أخبار عاجلة
إليسا تعليقاً على تفجير المسجد: أنا مصدومة! -
معاني أسماء مدن سورية -
محمد فضل شاكر احتفل بخطوبته – بالصورة -
كاتب إماراتي يفضح أحلام وترد عليه – بالوثائق -
بالصور.. ندوة سمير غانم في غياب عائلته -

فتيات نادي سلوى الصباح يتفوقن في مسابقة كرة الطاولة

فتيات نادي سلوى الصباح يتفوقن في مسابقة كرة الطاولة
فتيات نادي سلوى الصباح يتفوقن في مسابقة كرة الطاولة

كتب يحيى سيف :

في إطار اهتمام إدارة نادي سلوى الصباح للفتيات بالأنشطة الرياضية وتطوير الألعاب داخل النادي وتوفير الاحتكاك واكتساب الخبرة للفرق الرياضية الجماعية منها والفردية في ظل نقص المشاركات المحلية وغياب المنافسات الخارجية بسبب حالة الإيقاف التي تعاني منها الرياضة الكويتية ينظم النادي بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة البطولة النسائية المفتوحة  الأولى للسيدات والتي تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل وتضم البطولة المذكورة كرة القدم داخل الصالات والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة من الألعاب الجماعية بالإضافة إلى البولينغ والمبارزة والتايكوندو وكرة الطاولة والتنس الأرضي لجميع الفئات السنية البراعم والأشبال والناشئين والشباب ومعهم فئة العمومي.
وبدأت البطولة بمنافسات كرة الطاولة والتي اختتمت في 18 أكتوبر الحالي وشهدت منافسات قوية وإثارة وندية بين المشاركات على المستوى الفردي والفرق وحققت لاعبات نادي سلوى نتائج متميزة واستطعن ارتقاء منصات التتويج في جميع مسابقات المراحل السنية التي اعتمدت في البطولة.
وتقام منافسات كرة القدم في 30 أكتوبر الحالي وتستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل وتشارك في البطولة فرق ولاعبات من نادي الفتاة ونادي العيون والجامعات والمدارس بالإضافة إلى جهات أخرى ومشاركات فردية مستقلة.
من جانبها أكدت رئيس نادي سلوى الصباح هند المرجاح أن الهدف من تنظيم هذه البطولة  يندرج تحت توفير اكبر قدر من الاحتكاك من خلال التنافس مع مستويات مختلفة للفرق المشاركة مشيرة إلى أن هذه اللقاءات تساهم في تطوير المستوى الفني وتنمية اللياقة البدنية فضلا عن اكتساب خبرة المباريات وإعداد وتأهيل فرق الألعاب الجماعية والفردية للمشاركات المحلية والخارجية تحسبا لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية في أي وقت.
وأكدت المرجاح أن الكويت تذخر بالمواهب الواعدة من الفتيات في جميع الألعاب ولديهن القدرة على ارتقاء منصات التتويج ورفع اسم الكويت في المحافل الدولية وسبق لهن تحقيق العديد من الانجازات على المستوى الخليجي والعربي والاسيوى. واعربت عن املها في ان تنتهي حالة الايقاف بأسرع وقت حتى تعود الرياضة النسائية والفتاة الكويتية الى انتزاع الألقاب وحصد البطولات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)