أخبار عاجلة
هل التقى ترامب بعاهرات روسيات؟ بوتين يعلق! -
إلغاء 10 رحلات للسعودية بعد توقف «العمرة» -
سامح شكري: مصر لا تتآمر على أحد.. من يقصد؟ -
نرصد أسعار الدولار بالبنوك .. وHSBC الأعلى شراءً -
الذهب يواصل ارتفاعه .. وعيار 21 يسجل 637 جنيها -
الشباب يتقدم بشكوى ضد الأهلي -
مهاجم دورتموند الألماني ينتقل إلى الدوري الصيني -
صحيفة تصف ملعب مباراة مصر ومالي بـ" حقل بطاطا " -
مارادونا ينضم لقاعة المشاهير الإيطالية -
ميدو لمسئولي الدولة: ماذا فعل أبو تريكة؟ -

بالفيديو.. الأهلي يعبر موقعة المصري بثلاثية ويحافظ على الصدارة

بالفيديو.. الأهلي يعبر موقعة المصري بثلاثية ويحافظ على الصدارة
بالفيديو.. الأهلي يعبر موقعة المصري بثلاثية ويحافظ على الصدارة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

وباغت مروان محسن، الفريق البورسعيدي بهدف في الدقيقة الثالثة، بعد استغلاله تمريرة بينية متقنة من عبد الله السعيد؛ ليودعها أرضية في المرمى، لحظة خروج أحمد بوسكا حارس المصري.

وانحصر اللعب بعدها في منطقة وسط الملعب، حيث حاول لاعبو المصري استعادة تركيزهم، والعودة للسيطرة على مجريات الأمور أمام النادي الأهلي، وأهدر أحمد جمعة فرصة خطيرة من ضربة رأسية، بعد عرضية من الجبهة اليسرى.

وفي الدقيقة 23، أهدر مروان محسن فرصة الهدف الثاني للأهلي من انفراد تام، إلا أنه أطاح بالكرة خارج المرمى.

ومع الدقيقة 39، سدد أحمد جمعة لاعب المصري كرة قوية، ارتطمت بالعارضة، لتحرمه من هدف التعادل، وينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استطاع سعد سمير أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، بعد رأسية قوية عقب ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

وبعدها فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على مجريات الأمور، واستحوذوا على الكرة أغلب فترات المباراة، فيما نجح حسين السيد في اختراق دفاعات الفريق البورسعيدي من الجهة اليسرى، ليلعبها عرضية قبل أن يشتتها دفاع المصري.

وفي الدقيقة 80، أحرز أحمد سالم صافي هدف تقليص النتيجة للمصري من ضربة رأسية؛ لتشتعل المباراة، قبل أن يعود الأهلي ويسجل الهدف الثالث، عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء، في الدقيقة 89؛ لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3/ 1.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 42، ويحافظ على صدارة المسابقة، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 31 ويحتل المركز الثالث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً