أخبار عاجلة
وزيرالتعليم يدشن منتدى "الإعلام صديق الطفولة" -
نجران: محاولة سرقة جهاز صراف آلى -
تصفير الديون «ماشي صح» -
قصّر المؤرخون..ولو كتبوا -
ضبط شبكة دعارة بالشرقية -

بن ناصر يرفض التعليق.. وآل الشيخ يؤكد أحقية المبلغ

بن ناصر يرفض التعليق.. وآل الشيخ يؤكد أحقية المبلغ
بن ناصر يرفض التعليق.. وآل الشيخ يؤكد أحقية المبلغ

عبدالله المرزوق (الرياض)

رفض مسؤول الاحتراف السابق الدكتور صالح بن ناصر التعليق على قضية اللاعب الأرجنتيني «مانسو» التي بسببها تم سحب ثلاث نقاط من نادي الاتحاد، بعد اتصال «عكاظ» به.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم طلال آل الشيخ أن الخطاب الذي وصل اتحاد الكرة وتم إرساله لنادي الاتحاد أمس (الأحد) قد سبقه خطاب آخر أرسل للنادي أيضا، حددت فيه مهلة نهائية لتسديد المبلغ المستحق في قضية اللاعب الأرجنتيني «مانسو»، وبناء عليه هم بانتظار رد الإدارة الاتحادية عما إذا التزموا بالسداد قبل الموعد المحدد أم لا، ليتم في ضوئه الرفع بإجابتهم للاتحاد

الدولي، مضيفا بأن ما لديه من معلومات أولية تفيد بأن الاتحاد سدد المبلغ كاملا قبل انتهاء المهلة، ومن يؤكد ذلك هم الاتحاديون أنفسهم عبر إجابتهم. وزاد: «بحسب ما لدي من الاتحاديين أنفسهم أن الاتحاد دفع الجزء الأكبر من المبلغ نحو 400 ألف دولار، والمتبقي جزء بسيط يقدر بـ 9500 دولار»، مشددا في الوقت ذاته بأن القضية محط اهتمامهم كاتحاد كونها تخص ناديا سعوديا مع الاتحاد الدولي، ويجب أن يتم الحرص على حقوق جميع الأندية والدفاع عنها.

وقدم طلال آل الشيخ اعتذاره عن الأخطاء التي وقعت في البيان الإعلامي للجنة في ما يتعلق بما ورد حول إبلاغ رئيس الاتحاد عن وصول قرار الفيفا بالعقوبة، مبينا أن اتحاد الكرة لم يبلغ إدارة الاتحاد بأي قرار إلا يوم أمس.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً