أخبار عاجلة
الطائف: 48 ساعة تربك «ربيع شبرا» -
حادث مروري يُعفي مدير طرق جازان -
تشغيل محطة توزيع المياه المحلاة بجازان -
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا -
حالتا وفاة وإصابة 15 في حادث على طريق الهجرة -
الأسهم المحلية تسجل أعلى مستوى في 27 شهراً -
من أسقط «الأخضر» في الصين؟ -
القروني: الباطن تجاهلني وأجبرني على الشكوى! -
إثيوبيا “لا تريد إلحاق الضرر بمصر” -

بايرن يحتاج لركلات الترجيح لعبور لايبزيج في كأس ألمانيا

بايرن يحتاج لركلات الترجيح لعبور لايبزيج في كأس ألمانيا
بايرن يحتاج لركلات الترجيح لعبور لايبزيج في كأس ألمانيا

فاز بايرن ميونيخ (5-4) بركلات الترجيح على مستضيفه رازن بال شبورت لايبزيج الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين أمس (الأربعاء)، ليتأهل لدور الـ 16 لكأس ألمانيا لكرة القدم، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وتصدى حارس بايرن سفين اولرايخ لركلة الترجيح الأخيرة التي سددها تيمو فيرنر، بعدما نجح الفريقان في تسجيل أول تسع ركلات، ليواصل بايرن نجاحه تحت قيادة المدرب يوب هاينكس قبل مباراتهما معا في الدوري السبت المقبل.

وكان من اللازم على لايبزيج، الذي تعرض لاعبه نابي كيتا للطرد في الدقيقة 54 لحصوله على إنذارين، التسجيل خلال الشوط الأول الذي قدم فيه أداء قويا.

وانطلق اميل فورزبيرغ إلى داخل منطقة جزاء بايرن، لكن اولرايخ تصدى لتسديدته في الدقيقة 24. ومن هجمة مماثلة، كان يجب على فورزبيرغ أن يحصل على ركلة جزاء بعد تدخل من ارتورو فيدال. لكن لايبزيج حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 68، عندما تعرض يوسف بولسن للعرقلة من جيروم بواتنغ.

ونفذ فورزبيرغ الركلة بنجاح، ليتقدم لايبزيج لكن بواتنج عوض خطأه بعد ذلك بخمس دقائق عندما أرسل تمريرة عرضية رائعة إلى تياغو الكانتارا، الذي حولها بضربة رأس إلى داخل المرمى ليدرك التعادل.

وحافظ بيتر جولاتشي حارس لايبزيج على آمال فريقه، بعدما تصدى لعدة فرص من بايرن الذي سدد في القائم وسيطر على أجواء المباراة.

وسجل بايرن جميع ركلاته الخمس قبل أن يتصدى اولرايخ لركلة فيرنر ليتأهل فريقه. وتأهل كولونيا، الذي لم يحقق أي فوز في الدوري هذا الموسم، بعد تغلبه (3-1) على هيرتا برلين، وبالنتيجة ذاتها فاز شتوتجارت على كايزرسلاوترن المنافس في الدرجة الثانية.

وكان هناك مصدر للسعادة بالنسبة لفيردر بريمن، صاحب المركز 17 في الدوري، بعدما انتصر (1-صفر) على هوفنهايم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)