أخبار عاجلة
الأهلي يحدد ملاعبه في أبطال آسيا -
ما هي علاقة رئيس الاتحاد ببطولات الأهلي؟ -
خطة نصراوية لتعكير تتويج الهلال -
ريال مدريد يخطط لخطف جوهرة برشلونة -

مدرب ليستر: بإمكاننا الفوز بأبطال أوروبا

مدرب ليستر: بإمكاننا الفوز بأبطال أوروبا
مدرب ليستر: بإمكاننا الفوز بأبطال أوروبا

أكد كرايج شكسبير المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي،اليوم الإثنين، أن فريقه بإمكانه التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.


وفي مؤتمر صحفي، قال شكسبير " أنا سعيد للثقة التي حصلت عليها من قبل مسؤولي النادي بشأن استمراري في منصب المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم الحالي".
وأكد المدير الفني " يكفيني فخرًا وصولي بالفريق إلى ثمن النهائي القاري، وأعتقد أن وصولنا إلى هذا الدور في أول ظهور لنا بالبطولة القارية هو إنجاز في حد ذاته، وسيكون بإمكاننا الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب".
وأضاف " يجب أن نتحلى بروح التنافسية، وسأصب تركيزي على التحديات التي نواجهها بداية من مباراة الغد".
وعن مواجهة إشبيلية الإسباني في إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا، قال شكسبير " بالتأكيد ستكون مواجهة الغد صعبة خاصة وأن الفريق الإسباني من الفرق القوية على مستوى القارة، ولكننا سنتسلح بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة وهو العبور إلى الدور التالي".


ويسعى ليستر سيتي لإنقاذ موسمه الذي يحتل فيه المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف إشبيلية في إياب دور ثمن النهائي من البطولة القارية.
 
وخسر ليستر ذهابًا أمام إشبيلية بهدف مقابل هدفين إلا أن الهدف الذي سجله مهاجمه جايمي فاردي أبقى على حظوظ النادي في أولى مشاركاته بدوري الأبطال، بعدما أحرز الموسم الماضي بشكل مفاجئ لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى. -

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية