أخبار عاجلة
إنشاء أول مصنع لتجميع سيارات الإسعاف في مصر -
«فارماسي إكسبو 2017» ينطلق 4 مارس المقبل -

11 دقيقة تخرج غالي من حسابات البدري

11 دقيقة تخرج غالي من حسابات البدري
11 دقيقة تخرج غالي من حسابات البدري

لم يعد حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أساسيا ، إن كان البعض يري أن الإصابة السبب ، إلا أن الـ 11 دقيقة التي شارك فيها أمام المصري البورسعيدي تؤكد أن حسام البدري المدير الفني بدأ يضعه علي طريق متعب خارج الحسابات.

وشارك غالي في الدقيقة 89 بخلاف وتمثل 11 دقيقة من الوقت الأصلي بخلاف الـ 7 دقائق التي احتسبها جهاد جريشة حكم مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي ، وهو ما يؤكد مجددا نجاح البدري في القضاء علي مركزي قوي في القلعة الحمراء أولهما عماد متعب والثاني حسام غالي.

وينتهي عقد عماد متعب وحسام غالي بنهاية الموسم الجاري ، ووفق تأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الوقت ضيق للحديث عن التجديد للثنائي ، في الوقت الذي وقع حسام عاشور علي عقود جديدة قبل نهاية عقده بموسم.

باتت فرص حسام غالي صعبة في الأهلي ، ولم يعد اللاعب الثائر في وسط الأهلي ، وخرج من الحسابات الفنية للإصابة وفق تأكيدات الجهاز الطبي ، ثم غاب عن المشاركة الاساسية علي عكس بداية الموسم.

وتبقي مباراة الألمونيوم الفاصل الأخير في مشوار الثنائي متعب وغالي مع البدري ، فلو شارك الثنائي فيها من البداية ، سيكون لهما فرصة في الاستمرار ، أما غيابهما يعني أنهما خرجا من حسابات المدير الفني وتواجدهما لحين حسم درع الدوري وإبعادهما عن الأهلي علي طريقة أحمد بلال.

وفاز الأهلي علي المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 بمسابقة الدوري العام باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً