أخبار عاجلة
ذاك زمان لعبنا به.. وهذا زمان بنا يلعب -
الديني لـ عكاظ: كسبناها بـ«القانون» -
الأهلي برباعية يتهيأ للآسيوية -
شعار «القطرية» يثير أزمة في الجوهرة -
تكريم الهداف -
جمعية الوحدة: اسحبو الكرسي من مرسي -
حاج قطري: الإجراءات سهلة وخدمونا من الباب -
مخيمات منى «العنابية» جاهزة للقطريين -
من هو «الشيخ الوسيط»؟ -
1.6 مليون رغيف خبز للنازحين السوريين -
السديس: يدعم القطاع غير الربحي -

القادسية يبدأ التحضير للموسم الجديد غداً تحت عين داليبور

القادسية يبدأ التحضير للموسم الجديد غداً تحت عين داليبور
القادسية يبدأ التحضير للموسم الجديد غداً تحت عين داليبور

تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية غدا الثلاثاء تحت قيادة مدربه الكرواتي داليبور ستاركوفيتش وذلك استعدادا للموسم الجديد والذي سيدشنه الأصفر رسميا بلقاء السوبر المحلي امام الكويت بطل الدوري في 6 سبتمبر المقبل.
ويسعى النادي الملكي بقيادة عضو مجلس الإدارة رفاعي الديحاني العائد لمنصب مدير الكرة ومساعد سامي بويابس في إعادة الشمل وتجهيز الفريق بالشكل الامثل الذي يليق بتاريخه ويمكنه من تجاوز المشاكل الجمة التي تعرض لها الفريق الموسم الماضي سواء كانت إداريه أو مالية إضافة إلى احتراف أبرز النجوم في الخارج سواء بالدوري السعودي أو القطري.
وينتظر أن ينخرط المحترفان البرازيلي ريناتو دي ليما والايفواري محمد الشيخ توريه اللذان تنوي إدارة النادي التعاقد معهما خلال الأيام المقبلة قبل الخروج إلى المعسكر الخارجي الذي سينطلق منتصف أغسطس المقبل بتركيا،وذلك بعد إعلان نادي الخور القطري عن تعاقده  رسميا مع المهاجم البرازيلي ديفيد دا سيلفا مهاجم الفريق السابق.
ونجح الخور في الحصول على توقيع هداف الأصفر دا سيلفا لمدة موسم واحد خلال الصيف الحالي،ووقع اللاعب البرازيلي على عقود انتقاله للفريق القطري،وبات دا سيلفا رابع المحترفين الأجانب في الخور إلى جانب الثلاثي، البرازيلي ماديسون ومواطنه لوسيانو كاستن والإيراني سورش رفيعي.
وفي سياق متصل أصبح مستقبل اللاعب الواعد احمد الظفيري مع الأصفر غامض بعد أن نجح اللاعب في الحصول على مخالصة رسمية من نادي القادسية السعودي الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وحصل على بطاقته الدولية ليصبح لاعبا حر.
ولم يعلن الطرفان عن اي تفاصيل او براهين لتحديد العلاقة بين الجانبين هل سيعود الظفيري لقائمة الفريق بعد الحصول على الترضية المالية التي يطلبها ام سيقبل عرضا من عديد العروض التي استقبلها اللاعب خلال الفترة الأخيرة؟
وفي سياق أخر نفت ادارة الأصفر المفاوضات مع اللاعب المصري محمود شيكابالا، مستبعدا أن يكون أحد المنتمين للأصفر، قد قام بالأمر.
وأضاف أن لاعب الزمالك  يجيد اللعب على الأطراف، وهو ما يتوفر في أكثر من لاعب في القادسية، وبالتالي فلا فائدة من ضمه،موضحا أن القادسية يحتاج إلى مهاجم صريح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تأجيل سلة منتخبات الشباب «الخليجي»