أخبار عاجلة
فهمي: علاوة الغلاء تسترضي المجتمع الدولي -
توقعات بطفرة في التنمية العمرانية خلال 2018 -
أسعار العملات العربية بختام تعاملات اليوم -
أسعار العملات الأجنبية نهاية تعاملات اليوم -
30 جنيهًا سعر الدواجن الساسو داخل المزرعة -
الأسهم الباكستانية تغلق على انخفاض -
نص مشروع قانون تخفيض سن القضاة -

مجلس إدارة نادي الشباب الإماراتي يقبل استقالة رئيس شركة كرة القدم

مجلس إدارة نادي الشباب الإماراتي يقبل استقالة رئيس شركة كرة القدم
مجلس إدارة نادي الشباب الإماراتي يقبل استقالة رئيس شركة كرة القدم

وأكد سامي القمزي، في بيان أصدره اليوم، بعد اجتماع المجلس أنه لم يجد حلا سوى قبول الاستقالة ،حتى يتم ترتيب بيت الشباب بشكل سريع وعاجل خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق يجهز نفسه لنهائي كأس الخليج الذي سيجمعه بالنادي الأهلي الشهر القادم.

وقال القمزي:" لم يتلق مجلس إدارة النادي أي أسباب رسمية أدت إلى استقالة جمال المري حتى هذه اللحظة، حسبما قيل على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن بناء على ما تم تداوله بين جماهير النادي وعلى نطاق واسع بأن هناك تدخلات في عمل شركة الكرة،فالجميع يعلم أنه تم منح كافة الصلاحيات لشركة الكرة، ومن بعدها مجلس إدارة النادي للعمل دون أي تدخلات".

وأضاف:" بعد الخسارة الأخيرة للفريق أمام نادي النصر في دوري الخليج العربي، رأينا أن نطلع على أحوال الفريق من خلال الالتقاء باللاعبين والجهازين الفني والاداري لتذليل أي عقبات ربما تكون قد واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، وهذا من صميم عمل مجلس إدارة النادي وكذلك نزولا على رغبات الكثيرين من عشاق النادي حتى يتم تدارك الموقف".

وأكد القمزي في بيانه:" لا يمكن لأي غيور على شعار ومحب لهذا الكيان الا أن يسعى للتدخل من أجل تصحيح مسار الفريق الأول، فما بالنا ونحن نتحمل المسؤولية الأولى ، لذا كان من الطبيعي أن نقف عند كل ما يدور في الفريق جراء التراجع الواضح في الأداء والنتائج".

وطالب القمزي في ختام البيان بأن يقف الجميع مع فريقهم خلال الفترة القادمة حتى يجتاز هذه المطبات التي تعترض مسيرته في الوقت الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"