أخبار عاجلة
بالصور..وفاء عامر بالحجاب في جنازة صلاح رشوان -
إصابة لاعب الزمالك قبل مباراة النصر للتعدين -
إبراهيم صلاح يحضر مران الزمالك متأخرًا -
بالصور.. صحف إسبانية تحتفى بزيارة ميسي للقاهرة -
كهربا ينتظر وصول عرضين من أوروبا -

رباعية ميرتنز تقود نابولي لسحق تورينو بالدوري الإيطالي

رباعية ميرتنز تقود نابولي لسحق تورينو بالدوري الإيطالي
رباعية ميرتنز تقود نابولي لسحق تورينو بالدوري الإيطالي

سجل المهاجم البلجيكي درايس ميرتنز أربعة أهداف «سوبر هاتريك»، ليقود نابولي إلى فوز كبير «5-3»، على تورينو، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضًا فوزًا ثمينًا «1-0» لإنتر على مضيفه ساسولو، كما فاز كييفو على سامبدوريا «2-1»، وأودينيزي على كروتوني «2-0»، وبولونيا على مضيفه بيسكارا «3-0».
وثأر إنتر ميلان لهزائمه المتتالية أمام ساسولو وانتزع فوزًا غاليًا وصعبًا «1-0»، على مضيفه اليوم.
وتقدم إنتر للمركز السابع في الدوري الإيطالي مؤقتًا حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة فيما تجمد رصيد ساسولو عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

والفوز هو الأول لانتر بعد أربع هزائم متتالية لانتر في المباريات مع ساسولو منها ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي بالموسمين الماضيين ومباراة واحدة في كأس تيم الإيطالية الودية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أنطونيو كاندريفا هدف المباراة الوحيد لانتر في الدقيقة 48 .

وشهدت نهاية المباراة طرد فيليبي ميلو، نجم إنتر، لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

واستغل بولونيا النقص العددي في صفوف مضيفه بيسكارا بعد الطرد المبكر لفاليريو فيري في الدقيقة 16، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها آدم ماسينا وبليريم دزيمايلي ولاديسلاف كريتشي في الدقائق السابعة و41 و57 من ضربة جزاء.

ورفع بولونيا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد بيسكارا عند ثماني نقاط بعدما مني بالهزيمة الحادية عشر له في المسابقة هذا الموسم.

وتغلب أودينيزي على كروتوني بهدفين نظيفين سجلهما سيرل تيريو في الدقيقتين 43 و61 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد كروتوني عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.

وفاز كييفو على سامبدوريا بهدفين سجلهما ريكاردو ميجيورني وسيرجيو بيليسير في الدقيقتين العاشرة و42 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله باتريك تشيك في الدقيقة الأخيرة ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد سامبدوريا عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا