أخبار عاجلة
مجموعة مصر- مدافع غانا يودع أمم إفريقيا -
ماذا قال زيدان عقب الهزيمة من سيلتا فيجو؟ -
فان جال ينفي خبر اعتزاله -
المقاولون يستضيف أبوكبير اليوم وديا -

الزمالك يهدد بشكوى الجبلاية لـ«فيفا» ويحذر من التلاعب باللوائح

الزمالك يهدد بشكوى الجبلاية لـ«فيفا» ويحذر من التلاعب باللوائح
الزمالك يهدد بشكوى الجبلاية لـ«فيفا» ويحذر من التلاعب باللوائح

تصاعدت الخلافات مجددًا بين مجلس إدارة نادي الزمالك، واتحاد الكرة، في ظل ما تردد مؤخرا عن رغبة الجبلاية في تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري، في ختام مباريات الدور الأول لبطولة الدوري.

يأتي ذلك فضلًا عن تأكيدات مجدى عبدالغنى، عضو مجلس إدارة الاتحاد، قرب تطبيق نظام الاستبدال مستندًا إلى عدم وجود نص صريح في لائحة شؤون اللاعبين بإلغائه في يناير، وأن الأمر يقتصر على اتفاق شفهى مع الأندية وهو ما أثار غضب مرتضى منصور، رئيس النادى، وهدد بالتصعيد إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» واتهام مجلس أبوريدة بالتلاعب باللوائح التي تم إقرارها في بداية الموسم لخدمة ومجاملة أندية بعينها بما يؤثر على نتائج المسابقة، وأكد رئيس الزمالك، أنه لن يسمح بمجاملة مجدى عبدالغنى للأهلى على حساب الزمالك وشدد على أن مباراة القطبين في موعدها ولن يتم تأجيلها.

وتابع أنه لن يكون هناك نظام استبدال في يناير المقبل، مهما كانت الضغوط وذلك احتراما للوائح التي انطلقت وفقا لها بطولة الدورى.

وفى سياق متصل، انتقد رئيس الزمالك، محمود البنا حكم مباراة الفريق الكروى الأول والاتحاد السكندرى التي أقيمت مساء أمس الأول على أرض ملعب استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ16 لبطولة الدورى، وأرجع مرتضى سبب الهجوم على الحكم لعدم احتسابه هدفا صحيحا للأبيض.

من جانبه أرجع محمد حلمى، المدير الفنى، الفوز في مواجهة السبت، إلى احترامه الخصم واعترف بأن الأداء لم يرتق بعد إلى المستوى المأمول ولكن الجانب الإيجابى أن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى وسيتحسن أكثر الفترة المقبلة.

وقال حلمي: «عالجت أخطاء الشوط الأول وكنا أفضل في الشوط الثانى، وكان الزمالك متسيدا الشوط بالكامل.. والتغييرات كان هدفها إراحة بعض لاعبى الفريق». وأشار إلى أن هدف محمود حمدى صحيح ورغم ذلك نحترم قرارات الحكام.. وأبدى عدم رضاه عن إهدار الفرص وتعهد بمعالجتها الفترة المقبلة.. وأكد أن الثنائى محمد إبراهيم، وأحمد رفعت كانا يحتاجان الثقة لذلك دفع بهما خاصة أنه حال استعادة مستواهما فنيا وبدنيا سيكون لهما دور كبير مع الفريق الفترة المقبلة.

وعن الانتقادات التي وجهت له بعد استبداله شيكابالا، أكد أنه المسؤول ومن يملك قرار استبدال شيكابالا أو غيره من اللاعبين وفقا لمجريات المباراة، وقال: «أعلم قدرات كل لاعبى الزمالك وتعاملت مع معظمهم قبل انضمامهم للفريق.. وهذا من ضمن العوامل الأساسية للفوز باستغلال مفاتيح لعب الزمالك، وتمكنا من هز شباك الاتحاد والسيطرة على اللقاء».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً