أخبار عاجلة
بنك البلاد يفتتح فرع اليرموك بالرياض -
«الأخضر» يمنع معسكر الهلال الخارجي -
هاجس الصدارة الآسيوية يحفز الأهلي لتخطي الجزيرة -
«الريال» يغري هازارد في صفقة بـ100 مليون إسترليني -

بن شرقي هلالياً

بن شرقي هلالياً
بن شرقي هلالياً

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

انقسم الشارع المغربي الرياضي ما بين مؤيد ومعارض عقب إعلان إدارة نادي الهلال الاتفاق مع نظيرتها في الوداد الرياضي المغربي لتمثيل النجم الدولي أشرف بن شرقي صفوف «الزعيم» خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتصدر هاشتاق «#بن_شرقي_هلالي» الترند في «تويتر» بعد الكشف عن الاتفاق، إذ أبدت جماهير الوداد المغربي غضبها من رحيل اللاعب كونه يعتبر أحد أهم الأركان في صفوف بطل أفريقيا الوداد.

فيما قالت جماهير أخرى إنها فرصة له لأجل التعود على الاحتراف الخارجي ومن ثم الوجود في المسابقات العالمية.

أما على صعيد الجماهير الهلالية التي عاشت فرحة كبيرة

بضم النجم بن شرقي، فقد أكدت أن الصفقة مميزة مقارنة بالإمكانات الفنية العالية التي يمتلكها اللاعب الدولي المغربي، إضافة إلى سد نقص غياب «السوبر» البرازيلي كارلوس إدواردو.

وتقرر أن يلتحق بن شرقي الذي سيوقع عقدا مدته سنتان ونصف مع الهلال، بعد ختام منافسات كأس أفريقيا للمحليين التي ينافس المغرب على لقبها. ومن المنتظر أن يصل اللاعب بن شرقي العاصمة السعودية الرياض بعد نهاية البطولة لأجل التوقيع النهائي وإجراء الفحص الطبي. وكان المركز

الإعلامي بنادي الهلال أعلن بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي. ‏من جانبه، قدم الأمير نواف بن سعد شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بقيمة انتقال اللاعب أشرف بن شرقي لنادي الهلال.

على صعيد آخر، ذكرت صحف برازيلية ‏أن نادي الهلال مهتم بإعادة لاعبه السابق تياغو نيفيز من نادي كروزيرو البرازيلي. كما ‏قدم الهلال عرضاً رسمياً للاعب الأرجنتيني سيروتي بلغ 7 ملايين دولار.‏ يذكر أن اللاعب يلعب مع نادي سان لورينزو ‏الأرجنتيني ولعب مع فريقه هذا الموسم 12 مباراة، ‏سجل 5 أهداف، وصنع هدفاً واحداً، ‏يبلغ من العمر 25 عاماً يجيد اللعب في الجناح الأيمن، والأيسر، ‏وصناعة اللعب، عنده القدرة على المراوغة بشكل جيد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه