أخبار عاجلة
سعر الدولار في ٦ بنوك بمستهل تعاملات اليوم -
تباين مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات -
عروض «السعودية للمفروشات» اليوم وغدا -
حبس شبكة دعارة مدينة نصر 4 أيام على ذمة التحقيق -

وزير الرياضة يكرم بطلات العالم للإسكواش بـ75 ألف جنيه

وزير الرياضة يكرم بطلات العالم للإسكواش بـ75 ألف جنيه
وزير الرياضة يكرم بطلات العالم للإسكواش بـ75 ألف جنيه

بـ75 ألف جنيه لكل لاعبة، كرّم المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بطلات المنتخب المصري الأول للاسكواش سيدات: نور الشربينى ورنيم الوليلى وأمنية عبدالقوى ونوران جوهر، لحصولهن على بطولة العالم بفرنسا.

وأبدى «عبدالعزيز» سعادته بحصد اللقب العالمى بعد خوض منتخب السيدات مباريات صعبة اختتمها بالفوز عن جدارة واستحقاق على منتخب إنجلترا، أكثر منتخبات العالم حصدًا لتلك البطولة، وتمنى وزير الرياضة إدراج لعبة الاسكواش كلعبة أوليمبية بما يضمن لمصر فرصة أكبر في حصد ميداليات أوليمبية في ظل التفوق المصرى على مستوى الرجال والسيدات والفئات السنية المختلفة.

وأعلن وزير الرياضة أن كل لاعبة من اللاعبات الأربع بطلات العالم ستحصل على مبلغ 75 ألف جنيه كمكافأة عن هذا الإنجاز، حسب اللائحة.

وشدّد «عبدالعزيز» على أن الفترة المقبلة سوف تشهد مساعدة الوزارة للاتحادات من أجل إيجاد موارد جديدة من خلال رجال الأعمال والرعاة والكيانات الاقتصادية الكبرى، مطالباً مجالس إدارة الاتحادات بالبحث عن طرق غير تقليدية لزيادة مواردها المالية.

ووعد «عبدالعزيز» بأنه خلال الأسابيع القليلة القادمة سوف يتم الإعلان عن فكرة جديدة سيتم من خلالها دعم المنتخبات المصرية المتميزة في الألعاب المختلفة لاستكمال مسيرتها.

يأتى ذلك في الوقت الذي وجهت فيه لاعبات المنتخب الشكر إلى وزير الرياضة وعاصم خليفة، رئيس الاتحاد، على دعمهن وتحفيزهن لإحراز البطولة.

من جانبه، توجه عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصرى للاسكواش، بالشكر إلى اللاعبات على تحقيق هذا الإنجاز الذي جاء على حساب منافس قوى وعنيد هو المنتخب الإنجليزى وإلى وزير الرياضة على دعمه المستمر للاتحاد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتقدم بهدف أمام لاس بالماس بالشوط الأول
التالى الإعلان الأخير لـ«سالم والفرج»