أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -
تعرف علي فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير2017 -

سواريز وميسي يقودان برشلونة لاكتساح إسبانيول برباعية

سواريز وميسي يقودان برشلونة لاكتساح إسبانيول برباعية
سواريز وميسي يقودان برشلونة لاكتساح إسبانيول برباعية

واصل النجمان ليونيل ميسي ولويس سواريز ممارسة هوايتهما في هز الشباك، ليقودا فريقهما برشلونة للتغلب على ضيفه إسبانيول «4-1»، في ديربي إقليم كتالونيا ضمن المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ديبورتيفو لاكورونا على ضيفه أوساسونا «2-0»، فيما تعادل ليجانيس مع ضيفه إيبار بهدف لمثله.

واستعاد برشلونة بهذا الفوز المركز الثاني، الذي فقده مؤقتا لمصلحة أشبيلية أمس، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف غريمه التقليدي ريـال مدريد «المتصدر»، الذي تأجل لقائه أمام بلنسية في هذه المرحلة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بها اليوم باليابان.

في المقابل، تجمد رصيد إسبانيول عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف حمل توقيع سواريز في الدقيقة .18 وواصل برشلونة سيطرته على مجريات المباراة خلال الشوط الثاني، بعدما أضاف سواريز وخوردي ألبا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 67 و69 من متابعة لمراوغة ناجحة من ميسي الذي تلاعب بدفاع إسبانيول.

وقلص ديفيد لوبيز الفارق بعدما سجل هدف حفظ ماء الوجه لإسبانيول في الدقيقة 79، قبل أن يتوج ميسي مجهوده خلال اللقاء بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة. ورفع ميسي وسواريز بذلك رصيدهما التهديفي في البطولة إلى 12 هدفا، ليتقاسما صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

وواصل ليجانيس سلسلة تعادلاته في المسابقة بعدما سقط في فخ التعادل الثالث على التوالي، إثر تعادله «1-1» مع ضيفه إيبار في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد ليجانيس، الصاعد حديثا للمسابقة، إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر، كما رفع إيبار رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع مؤقتا.

وبادر ميجيل انخيل جوريرو بالتسجيل لمصلحة ليجانيس في الدقيقة 23، قبل أن يتلقى ياجو هيريرين حارس مرمى ليجانيس البطاقة الحمراء في الدقيقة 26.

واستغل إيبار النقص العددي الذي عانى منه منافسه، ليدرك التعادل عن طريق لاعبه تياجو مانويل بيبي في الدقيقة .76 وانتزع ديبورتيفو لاكورونا ثلاث نقاط ثمينة، عقب فوزه «2-0» على ضيفه أوساسونا.

وافتتح فلوران أندوني التسجيل للاكورونا في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله ريان بابل الهدف الثاني في الدقيقة .42 ورفع ديبورتيفو رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند سبع نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً