أخبار عاجلة
"الناس الصفرا والناس الخضرا" عند أصالة -
بالصورة.. أحدث ظهور لإبنة "نور فتاح أوغلو" -
" نورجول يشليجاي" تقتحم عالم البيزنس -
مجلس الزمالك يغيب عن مساندة فريقه أمام بتروجت -

المصرى يطلب حضور 15 ألف مشجع لمباراة العودة أمام دجوليبا

المصرى يطلب حضور 15 ألف مشجع لمباراة العودة أمام دجوليبا
المصرى يطلب حضور 15 ألف مشجع لمباراة العودة أمام دجوليبا

عادت مساء الإثنين بعثة الفريق الكروى الأول بنادى المصرى، عقب خوض مباراة الإياب أمام ديجوليبا المالى والتى انتهت بهزيمة الفريق البورسعيدى بهدفين نظيفين، فى ذهاب دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية.

وفور عودة البعثة خاطب سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة نادى المصرى، الجهات الأمنية من أجل حضور 15 ألف مشجع فى مباراة العودة والتى ستقام السبت المقبل على استاد الإسماعيلية، وأكدت إدارة النادى فى خطابها للجهات الأمنية أن وجود أكبر عدد من الجماهير فى مباراة العودة من شأنه مساعدة الفريق فى مباراة الإياب لكون الفريق مطالبا بتسجيل ثلاثة أهداف على أقل تقدير.

كانت حالة من الحزن سادت بين أفراد البعثة بعد الهزيمة، لكن حسام حسن، مديرهم الفنى، اجتمع بهم، وطالبهم بالتعويض فى مباراة الإياب.

من جانبه، أكد حسام حسن، المدير الفنى للفريق، عقب نهاية المباراة، قدرة فريقه على التعويض فى مباراة الإياب وقال: «لدى ثقة كبيرة فى لاعبى الفريق لتخطى كبوة مباراة الذهاب». وتابع: «واجهنا ظروفاً صعبة فى مالى كان لها دور فى الهزيمة وإن كانت نسبتها قليلة ولكن التعويض فى مباراة الإياب ليس صعبا أو مستحيلاً، مؤكداً أن أنه يأمل حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير فى المباراة المقبلة».

وأوضح المدير الفنى أن سوء أداء الحكم وقلة خبرة لاعبيه ساهما بشكل كبير فى ظهور فريقه بهذه الصورة، ورغم هذا كان فريقه قادرا على تسجيل هدف على أقل تقدير، لولا سوء الحظ، مشيراً إلى أن فريقه كان يستحث احتساب الهدف الذى ألغاه الحكم وأحرزه أحمد جمعة. وشدد العميد على أن فريقه قادر على التعويض فى مباراة العودة بالإسماعيلية، موضحاً أنه قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، اليوم، بسبب حالة الإجهاد الشديدة التى أصابتهم جراء رحلة العودة التى استغرقت 17 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته «الأربعاء».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا