أخبار عاجلة
المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة -
قصف تركي عنيف على عفرين شمالي سوريا -
نزال مثير بين بومة وثعلب في كندا -

مرتضى منصور يوجه رسالة لوزير الداخلية (فيديو)

مرتضى منصور يوجه رسالة لوزير الداخلية (فيديو)
مرتضى منصور يوجه رسالة لوزير الداخلية (فيديو)

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشكر لوزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، والمهندس خالد عبدالعزيز، على موافقتهما الرسمية على عودة مباريات الزمالك لتقام على استاد القاهرة الدولي، بعد غياب أكثر من 7 سنوات.

وقال «منصور»، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، اليوم الخميس: «أشكر وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، وخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على موافقتهما على عودة مباريات الأندية الجماهيرية لاستاد القاهرة الدولي، لأول مرة خلال 7 سنوات».

وتابع: «اجتمعت مع وزير الداخلية قبل 5 أيام، واقتنع بوجهة نظري بعودة إقامة المباريات على استاد القاهرة مرة أخرى، وتم إرسال خطاب رسمي بالموافقة، لتكون مباراة الزمالك المقبلة أمام وادي دجلة على استاد القاهرة».

وأردف: «وزير الداخلية أوفى بوعده لي، ولم يكن هناك دورًا لمسئولي اتحاد الكرة في هذا الأمر من قريب أو بعيد، حيث فوجئوا خلال الساعات الماضية بالموافقات الأمنية».
وأضاف رئيس الزمالك: «موافقة الداخلية على عودة الزمالك لخوض المباريات المقبلة له على استاد القاهرة أكبر رد على الاتهامات التي وجهت لي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الأربعاء، ورسالة بأن الزمالك له رئيس قوي يدافع عن حقوقه ويحصل عليه بالقانون، وليس بالبلطجة».

وكان أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ومنافس مرتضى منصور على مقعد رئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة، قد أقام مؤتمر صحفي، أمس الأربعاء، للإعلان عن قائمته.

ووجه أعضاء قائمة «سليمان» في الانتخابات المقبلة، خلال مؤتمر أمس الأربعاء، عدة اتهامات لـ«منصور»، قبل أن يقوم الأخير بالرد عليهم اليوم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)