أخبار عاجلة
«واتساب» تدافع عن تشفيرها -
الإعلان عن الأراضي البيضاء في مكة بعد 12 يومًا -
ضباء: ضبط شقيقين حاولا تهريب 1.6 مليون حبة مخدرة -
حصيلة جديدة لضحايا "أعمال العنف" بسجن برازيلي -

الأسيوطي يتصدر وسوهاج يتراجع في مجموعة الصعيد.. «تقرير»

الأسيوطي يتصدر وسوهاج يتراجع في مجموعة الصعيد.. «تقرير»
الأسيوطي يتصدر وسوهاج يتراجع في مجموعة الصعيد.. «تقرير»
انتهت مباريات الجولة الثانية عشرة للمجموعة الأولى "الصعيد" بدوري القسم الثاني، مساء الأحد، بصعود عدد من الفرق وتراجع أخرى، في ظل حرص المتنافسين على تجميع أكبر عدد من النقاط.

وتعادل فريق بني سويف سلبيا بدون أهداف مع فريق الأسيوطي سبورت، ليرفع الأسيوطي رصيده إلى 31 نقطة على قمة المجموعة ويصل رصيد بني سويف إلى 17 نقطة، وفاز تليفونات بني سويف على الواسطى بنتيجة 1/2 ليرفع التليفونات رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد الواسطى في المركز الأخير عند 5 نقاط.

ونجح فريق الألومنيوم في خطف التعادل الإيجابي بهدف مع فريق سوهاج ليرفع الألومنيوم رصيده إلى 16 نقطة ويصل رصيد سوهاج إلى 22 نقطة في المركز الثالث.

وحقق فريق المنيا فوزا مهما بهدف نظيف على فريق الجونة ليرفع المنيا رصيده إلى 13 نقطة ويتجمد رصيد فريق الجونة عند 19 نقطة، وخطف فريق الفيوم تعادلا مثيرا من مضيفه فريق قنا بهدفين لكل فريق ليرفع الفيوم رصيده إلى 13 نقطة ويصل رصيد قنا إلى 14 نقطة.

وتعادل فريق المدينة المنورة بدون أهداف مع فريق ناصر الفكرية ليصل رصيد المدينة إلى 13 نقطة ويرفع فريق ناصر الفكرية رصيده إلى 8 نقاط.

كما حقق فريق مركز شباب طامية فوزا كبيرا على فريق ديروط بنتيجة 1/4 ليرفع طامية رصيده إلى 9 نقاط ويتجمد رصيد فريق ديروط عند 16 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً