أخبار عاجلة
«قطر ساندويتش» تحرج وزير التناقضات! -
قطر من الخندق الإيراني مستمرة في الكذب -
«السخرية» سلاح المغردين في فضح «شارل» -
«الدرة» يتلألأ بمصابي الحد وأبناء الشهداء -
كابوريا الزمالك تحت مجهر العالمي -
بصمة غوستافو تكمل علامة النصر -
الشهري «المايسترو» الأول في الكرة السعودية -
الأهلي والتعاون.. مهمة صدارة وتفادي خسارة -
ضاعت في «الدرة» -
خربين يفك عقدة شباك شرق آسيا -
بلغة الأرقام.. «طوفان أزرق» -
أوراوا أصعب على أرضه -

أوجعهم الزعيم

أوجعهم الزعيم
أوجعهم الزعيم

إبراهيم الموسى (الرياض)

هز الهلال أركان نده وغريمه اللدود النصر، وبعثر ما تبقى من أوراقه بعد أن قلب تخلفه بهدف إلى فوز ثمين ومستحق 2/1 في مواجهة الديربي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض أمس (الخميس) في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري المحترفين.

سجل للزعيم سالم الدوسري (د:45+3) وأدواردو -ركلة جزاء- (د:64)، فيما أحرز للعالمي لاعبه محمد السهلاوي -ركلة جزاء- (د:2)، ليرفع الأول رصيده بهذا الانتصار إلى 19 نقطة بقي بها وصيفا، فيما تجمد رصيد العالمي على 13 نقطة.

وقدم الطرفان مواجهة ممتعة ورائعة، إذ أسهم تقدم النصر المبكر عن طريق محمد السهلاوي عبر ركلة جزاء محتسبة لمصلحة محمد فوزير (د:2) بإشعال المواجهة، وسط تبادل هجمات من الطرفين، لينجح سالم الدوسري بكسر عناده والوصول لشباكه بعد جملة تكتيكية رائعة (د:45+3).

وفي الحصة الثانية، كثف الهلال غاراته الهجومية وتحصل إدواردو على ركلة جزاء انبرى لها بنفسه بنجاح على يسار وليد عبد الله (د:64)، لتستمر النتيجة على حالها حتى نهايتها.

وفي مقابلة أخرى، ضمن ذات الجولة، بصعوبة بالغة تغلب فريق الأهلي على مضيفه فريق الفيصلي 2/1 في المقابلة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك سلمان الرياضية.

سجل للأهلي فيتفا (د:59)، وليناردو من ركلة جزاء (د:83)، فيما أحرز محمد أبو سبعان الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (د:68)، ليصل رصيد الأول إلى (19) نقطة بقي بها في صدارة الترتيب العام، في وقت توقف رصيد الفيصلي عند (13).

وفي مواجهة أخرى، سقط فريق الباطن بنتيجة قاسية على يد ضيفه الرائد (5/1)، في المباراة المقامة بينهما أمس (الخميس) على ملعبه ليحقق الأخير أول فوز له في المسابقة (5/1)، رفعت رصيده إلى خمس نقاط، فيما تجمد رصيد الباطن عند (13) نقطة. وتختتم اليوم الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين بمواجهتين تجمع الأولى الشباب والفتح بالرياض، وفي بريدة يستضيف التعاون ضيفه الصاعد أحد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)