أخبار عاجلة
هيلي إلى جنوب السودان للدفع باتجاه السلام -
أوروبا تلغي «الكوتا» في توزيع اللاجئين -
الاسترليني يواصل التراجع -
«التاكسي الأصفر» الأردني يعتصم لإخراج «الدخلاء» -
كالوبا مهاجم واتفورد يخضع لجراحة في الركبة -
السعودية تجيز للمرأة قيادة السيارة -

يوفنتوس يفوز على روما بركلات الترجيح في اختتام كأس الأبطال

يوفنتوس يفوز على روما بركلات الترجيح في اختتام كأس الأبطال
يوفنتوس يفوز على روما بركلات الترجيح في اختتام كأس الأبطال

فاز يوفنتوس على مواطنه روما بركلات الترجيح بنتيجة (5 - 4) بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مساء أمس (الأحد) وذلك في اختتام بطولة كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة.

أنهى "البيانكونيري" شوط المباراة الأول التي أقيمت في مدينة فوكسبورو متقدماً بالهدف الذي سجّله مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 29 بعد تمريرة بينية رائعة من البرازيلي أليكس ساندرو انفرد على إثرها بالحارس البرازيلي أليسون ليراوغه ببراعة ويسكن الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أدرك المهاجم البوسني إيدين دجيكو التعادل لـ "الجيالوروسي" في الدقيقة 74 إثر تمريرة أرضية من اليسار من دييغو بيروتي ليحولها بسهولة داخل المرمى.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من أجل تحديد الفائز، والتي ابتسمت في النهاية لبطل إيطاليا بنتيجة (5 - 4).

وبهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده من النقاط لأربع يحتل بها المركز الخامس، فيما بات رصيد الفريق العاصمي خمس نقاط في المركز الثالث، خلف مانشيستر سيتي الإنكليزي، صاحب الـ6 نقاط، والبطل برشلونة الإسباني بتسع نقاط.

وتنص لوائح البطولة على حصول الفريق الفائز باللقاء في وقته الأصلي على ثلاث نقاط، بينما يحصل الفائز بركلات الترجيح على نقطتين والخاسر فيها على نقطة.

يذكر أن برشلونة توّج بنسخة العام الحالي بعدما حصد العلامة الكاملة خلال مواجهاته الثلاث بالفوز على كل من يوفنتوس (2 - 1)، ومانشيستر يونايتد (1 - 0)، والغريم التقليدي ريال مدريد الذي احتل المركز الأخير بنقطة، (3 - 2) على الترتيب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المصري» يواجه وادي دجلة على استاد «برج العرب» اليوم
التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة